نعم، لغايات سلامة البطاقة عند اصدار البطاقة يجب ان يتم تحديد سقف للبطاقة للقيام بالعملية ،هذا السقف هو لغايات الحفاظ على سلامة البطاقة و ينص دائما بالغاءه عند الانتهاء من الغاية .
FAQ's
التقسيط يتم فقط لحركات المشتريات 300 دينار او اكثر و و يجب ان يتم الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية على الرقم 5001515 06 قبل تاريخ صدور الكشف للبطاقة.
جميع بطاقاتنا هي صالحة لتنفيذ حركات السحب النقدي و المشتريات الدولية من خلال نقاط البيع المعتمدة لدى شركة فيزا.
نعم ، يمكن تحديد تلك الارقام من خلال زيارة أي من فروعنا .
نعم و يمكن تعديل اوالاستعلام عن الموضوع من خلال مركز الخدمة الهاتفية 065001515
نعم، بطاقتنا تسمح في تجاوز قيمته 10% من السقف الاصلي و هذا التجاوز خاضع لعمولات البنك المعلنة http://www.investbank.jo/upload/Commissions-Fees.pdf
يتم قيد عمولات التأخر بعد 15 يوم من صدور الكشف، لجميع البطاقات التي لم يتم تسديد كامل المبلغ المستحق عليها.
أقصى فترة هي 15 يوم من تاريخ صدور الكشف، و يجب أن يكون المبلغ متوفر في حساب السداد لضمان تنفيذ القيود الآلية وأقتطاع الدفعات.
نعم يمكن ذلك، عن طريق iBank.jo /ATMs فرع ويفضل دائما تنفيذ أي سداد يدوي قبل نهاية الشهر للكشف الصادر و ذلك تجنبا لتكرار قيد الدفعة.
يتم تنشيط البطاقة الائتمانية من خلال مركز الخدمة الهاتفية 1515 500 06