أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

"INVESTBANK" ينظم يوماً تدريبيا بكرة السلة مع الكابتن أيمن ادعيس في غور المزرعة

التاريخ: 
Sat, 04/08/2017

نظّم INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، بالتعاون مع كل من أكاديمية أيمن ادعيس لكرة السلة و"مبادرة ذكرى"، يوما تدريبياً لطلاب احدى المدارس في منطقة غور المزرعة. وهدف النشاط إلى تزويد الطلاب بتدريبات متخصصة على مهارات كرة السلة لتحفيزهم صحياً وذهنياً.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "تعدّ الرياضة عاملاً مهماً يدعم تطوير المهارات المعرفية للأطفال، وهو ما يتوافق مع أهداف البنك في مسؤولياته الاجتماعية، وبهذا الصدد نظمنا مع أكاديمية أيمن ادعيس لكرة السلة هذا اليوم التدريبي لتزويد الأطفال بالفرصة لممارسة الرياضة والاستمتاع بها في منطقة غور المزرعة التي تعد من المناطق ذات الدخل المتدني".

بدوره، اعتبر الكابتن أيمن ادعيس اليوم الرياضي الترفيهي لأطفال غور المزرعة، فرصة لتمكين الأكاديمية من اكتشاف أطفال لديهم مهارات عالية ويمكن تطوير إمكاناتهم ليصبحوا أبطالاً في المستقبل.

يذكر أن دعم INVESTBANK لأكاديمية أيمن ادعيس لكرة السلة، يأتي إيمانا من البنك بأهمية غرس الاهتمام بالرياضة لدى الأطفال. وبموجب هذه المبادرة، تنفذ الأكاديمية جملة نشاطات متكررة في منطقة غور المزرعة بالأغوار الجنوبية لتعليم الاطفال مبادئ ومهارات كرة السلة.

وتضمّن اليوم التدريبي منافسات بين الأطفال، حيث تم اختتامه بتوزيع الهدايا على المشاركين.

وتأسست أكاديمية أيمن ادعيس لكرة السلة في العام 2012، بعد أن مثل الكابتن ادعيس الأردن في بطولة العالم لكرة السلة في عام 2010، وتهدف الاكاديمية إلى نشر الاهتمام بكرة السلة بين الشباب الأردني واكتشاف المواهب التي يمكن أن تتطور ليصبحوا أبطالا يمثلون المملكة في الملاعب الدولية.