الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري (INVESTBANK) يقدم خدمة Apple Pay لعملائه

الخميس, شباط 29, 2024

عمان- 2024 أعلن الاستثماري (INVESTBANK)  - البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة- عن توفير  خدمة Apple      Payلعملائه، طريقة الدفع  الأسرع والأكثر أماناً باستخدام بطاقات  الدفع المباشر والبطاقات الائتمانية.

وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء الاستثماري القدرة على القيام بعمليات دفع لاتلامسية بتمرير أجهزة iPhone أوApple Watch، الخاصة بهم على أجهزة الدفع لإتمام معاملات الشراء بكل أمان، حيث تتم المصادقة عليها باستخدام تقنية التعرّف على الوجه (Face ID)، أو البصمة (Touch ID) أو عن طريق ادخال رمز المرور الخاص بالجهاز. وتتوفر الخدمة الجديدة لدى العديد من نقاط البيع كمحلات السوبر ماركت والصيدليات والمطاعم والمقاهي ومحلات البيع بالتجزئة والعديد من الأماكن الأخرى.

 كما ويمكن للعملاء استخدام خدمةApple Pay على  iPhone وiPad وأجهزة Mac للقيام بعمليات الشراء بكل سرعة وسهولة عبرالتطبيقات الذكية أوعلى الإنترنت عبر متصفح Safari دون الحاجة إلى إنشاء حسابات أو إدخال معلومات الشحن والفواتير في كل مرة.

وتتميز خدمة "Apple Pay" بأعلى درجات الخصوصية والأمان، حيث لا يتم تخزين أرقام البطاقات الفعلية على الجهاز أو على خوادم "Apple"، بل يتم تعيين رقم فريد لحساب الجهاز وتشفيره وتخزينه بشكل آمن في "Secure Element"، وهي شريحة معتمدة مصممة وفق أعلى معايير الصناعة ومهيأة لتخزين معلومات الدفع على الجهاز بكل بأمان.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير عام الاستثماري، منتصر دوّاس " نحن متحمسون لتقديم هذه الخدمة لعملائنا ، حيث نعتقد أن خدمة Apple Payهي الطريقة المتداولة للدفع الإلكتروني، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا التقدم التكنولوجي الذي يتماشى مع استراتيجية البنك لتوفير أحدث حلول الدفع لعملائه وتوظيفها لتقديم تجربة بنكية سلسة لعملائنا".

كما ويمكن إعداد خدمة Apple Pay بسهولة على أجهزة  iPhone، وذلك من خلال فتح تطبيق Wallet، والضغط على +، واتباع الخطوات لإضافة بطاقات الائتمان أو بطاقات الدفع المباشر الخاصة بالاستثماري بمجرد إضافة  البطاقة إلى iPhone وApple Watch  وiPad  وMac، يمكن البدء في استخدام Apple Pay على هذا الجهاز بشكل فوري.

وسيحصل عملاء البنك مع استخدام هذه الخدمة على جميع المكافآت والمزايا التي تقدمها بطاقات  الاستثماري.

لمزيد من المعلومات حول خدمة  Apple Pay،

قم بزيارة  https://www.investbank.jo/landing/ar/apple-pay/  

ولمزيد من المعلومات حول الاستثماري  INVESTBANK، يرجى زيارة  www.investbank.jo