الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري الراعي البلاتيني لحفل الثلاثي جبران في عمّان

الأحد, تشرين الأول 1, 2023

أعلن الاستثماري INVESTBANK - البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة- عن تقديم رعايته البلاتينية لحفل الثلاثي جبران الذي أقيم مساء يوم الأربعاء الموافق 27 أيلول الجاري في قصر الثقافة.

ويأتي دعم الاستثماري INVESTBANK لحفل الثلاثي جبران، وهو أول تركيبة في تاريخ الموسيقى الشرقية تتّحد في النغم والشغف والأداء من خلال العود، في إطار استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية، والتي تركز على دعم الفن والفنانين الأردنيين والعرب.

ويعتبر الاستثماري INVESTBANK أن دعم الفن والثقافة من أهم المجالات التي تسهم في تعزيز التنمية المجتمعية، ونشر الوعي الثقافي، وتشجيع المواهب الشابة.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال مدير عام  الاستثماري INVESTBANK ، منتصر دواس، "نحن نؤمن بأهمية دعم الفن والثقافة، ولذلك نحرص على تقديم الدعم للفنانين الأردنيين والعرب الموهوبين، الذين يقدمون أعمالاً إبداعية تساهم في إغناء الحياة الثقافية في المجتمع".

وأضاف دواس، "يشرّفنا رعاية حفل الثلاثي جبران، الذي يعتبر من أهم الفرق الموسيقية العربية، التي تقدم فناً متميزاً يجمع بين الأصالة والحداثة."

تجدر الإشارة إلى أن الثلاثي جبران مكون من ثلاثة أشقاء هم سمير ووسام وعدنان جبران، وهم من مواليد مدينة الناصرة في فلسطين، ويتخذون من باريس مكاناً لإقامتهم ومنها ينتقّلون ويجوبون العالم، جامعين بين التأليف الموسيقي والعزف على العود.

وقد كرمتهم مؤسّسة الفكر العربي تقديراً لوضعهم المتلقّي العربي والعالمي أمام نتاج موسيقي شبابي جدّي يجمع بين الأصالة والتحديث والتجريب.