الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري يطلق حملة ترويجية جديدة لحسابات التوفير بسعر فائدة تنافسي بنسبة 4.5 ٪

الاثنين, آب 21, 2023

أعلن الاستثماري ( INVESTBANK ) - الرائد في توفير الحلول المصرفية المبتكرة - عن إطلاق حملة  ترويجية جديدة لحسابات التوفير، وبسعر فائدة تنافسي يصل إلى 4.5٪ شهريا.

وتهدف الحملة إلى تشجيع عملاء الاستثماري  ( INVESTBANK ) الحاليين والجدد على التوفير وزيادة رصيدهم الادخاري ، إلى جانب تحقيق عوائد مالية مجزية على مدى الفترة الزمنية التي يودعون فيها أموالهم في البنك.

وقال مدير عام الاستثماري ( INVESTBANK ) منتصر دوّاس :" تأتي هذه الحملة في إطار جهود  الاستثماري لتعزيز ثقة العملاء وتشجيعهم على الاستثمار في حسابات التوفير، حيث  يلعب الادخار دوراً هاماً في بناء مستقبل مالي آمن لهم،  ويعزز  من قدرتهم على تحقيق أهدافهم المالية على المدى الطويل".

وأضاف دوّاس "تأتي هذه الحملة إنطلاقاً من رغبتنا في تعزيز حصتنا من حسابات التوفير وزيادة قاعدة الودائع التي شهدت تنامياً واضحاً خلال السنوات الماضية، لذا نسعى إلى تقديم مزايا استثنائية لعملائنا الحاليين والجدد، حيث يمكنهم زيادة رصيدهم في حسابات التوفير لدينا من دخلهم الشخصي وبالمقابل سيحصلون على فائدة منافسة في السوق الأردني ".

 ويأتي إطلاق هذه الجملة من الاستثماري ( INVESTBANK )  تأكيدا على التزامه بتقديم خدمات مصرفية متميزة للعملاء. كما تعكس التوجه الاستراتيجي للبنك نحو تعزيز ثقافة الادخار وتشجيع الاستثمارات المالية الذكية.

للمشاركة في هذه الحملة التي تمتد لـنهاية العام الحالي، يمكن للعملاء الحاليين تغذية وزيادة رصيدهم في حسابات التوفير، بينما يمكن للعملاء الجدد فتح حسابات توفير جديدة للاستفادة من هذه الفائدة الائتمانيةالمرتفعة.

تتميز حملة حسابات التوفير لدى الاستثماري( INVESTBANK )  بمرونة عالية، حيث يمكن للعملاء إيداع وسحب الأموال بسهولة وفي أي وقت يناسبهم. كما يتمتع الحساب بحماية عالية وتقنيات أمان متقدمة لضمان سلامة الأموال المودعة.

سيتمكن العملاء الحاليين من الاستفادة من حملة حسابات التوفير تلقائيا في حال كان لديهم اي من حسابات التوفير في البنك وقاموا بزيادة رصيدهم خلال فترة الحملة، ويمكن للعملاء الجدد فتح حساب توفير اونلاين خلال دقائق بزيارة الرابط  https://onboarding.investbank.jo/PublicOnBoarding/PublicCustomer  او زيارة أقرب فرع للاستثماري    ( INVESTBANK )  أو التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الهاتف 1515 500 6 962+ أو البريد الإلكتروني  [email protected]   .

تجدر الإشارة  الاستثماري ( INVESTBANK )  يعد من البنوك الرائدة في الأردن، حيث يتميز بتقديم خدمات وحلول مالية مبتكرة متنوعة ومتخصصة للعملاء، بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير والاستثمارات المتنوعة. كما يتمتع البنك بسمعة قوية في السوق المصرفي الأردني ويحظى بثقة كبيرة من عملائه