أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يقدم 50 ألف دينار للفائز بالحملة على البطاقات الائتمانية

التاريخ: 
Mon, 07/10/2017

أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن اختتام حملته التي استهدفت عملائه من حملة البطاقات الائتمانية VISA ، حيث فاز بالجائزة الكبرى محمد حسن ابو الرب وقيمتها 50 ألف دينار اردني سيتم ايداعها في بطاقته الائتمانية.

وعبر الفائز عن سعادته بالجائزة قائلاً :" أتعامل مع INVESTBANK منذ سنوات وأنا راض عن علاقتي فيه وبمستوى الخدمات المصرفية المتطورة والمتنوعة التي تلبي دائما جميع متطلباتي بالأخص خدمة الانترنت المصرفي لسهولة استخدامه".

أطلق INVESTBANKالحملة في آذار الماضي من هذا العام وذلك ضمن جهوده المستمرة لمكافأة عملائه على ولائهم للبنك، إذ أعلن خلال الحملة عن توفير مجموعة واسعة من المزايا ذات القيمة المضافة.

وتأهل جميع حملة بطاقات الائتمان لدى INVESTBANK تلقائياً للدخول بالسحب على الجائزة الكبرى عند استخدام البطاقات الخاصة بهم خلال فترة الحملة.

وتوفر بطاقات INVESTBANK الائتمانية للعملاء ميزة فريدة تمنحهم 2% عائد نقدي على جميع المشتريات المحلية والدولية والمشتريات عبر الإنترنت التي تتم على البطاقة الائتمانية ، بالإضافة لخدمة التسوق الآمن عبر الإنترنت، وخطة دفع مرنة من خلال برنامج "قسط على كيفك" والذي يمكّن حامل البطاقة الائتمانية من تقسيط مشترياته الالكترونية وعبر نقاط البيع بفائدة 0% لغاية 9 أشهر.

يذكر أن برنامجCash Rewards ، قد حاز على جائزة أفضل برنامج لضمان العائد على البطاقات الائتمانية في الأردن مرتين سابقا.