أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعلن اسم الفائز بمسابقة أجمل بطاقة لعيد الاضحى

التاريخ: 
Sun, 09/20/2015

أعلن INVESTBANK البنك الإستثماري، الرائد في مجال الخدمات المصرفية المبتكرة، عن فوز زياد أبو غالي بمسابقة أجمل تصميم لبطاقة معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والمستوحى من شعار البنك، حيث حاز الفائز على جائزة قدرها 500 دينار.

وسيستخدم INVESTBANK التصميم الفائز لبطاقات المعايدة التي يرسلها لعملائه بهذه المناسبة، وقد تم اختيار التصميم الذي جاء متوافقاً مع المبادئ التوجيهية للمسابقة، نظراً لكونه يتماشى مع هوية البنك بلونه الذهبي وكلماته الموجزة المهنئة بالعيد: "عيد سعيد، كل عام وأنتم بخير"، ورسم الشمس المشرقة المستوحاة من شِعار البنك.

وهدفت المسابقة إلى دعم المواهب الاردنية وتشجيع الأفكار الخلاقة في الابداع الفني وهو ما ينسجم مع سياسة الابتكار التي يتبناها البنك في تصميم كافة منتجاته وخدماته.

ومن الجدير بالذكر أن البنك يسعى من خلال ما يوفره من عروض وخدمات إلى تلبية الاحتياجات المتجددة والعصرية لعملائه من الشباب، وتشجيع المواهب الشابة ودعمها.

وشهدت المسابقة اقبالاً كبيرا من قبل الشباب حيث تجلت ابداعاتهم في رسوم جميلة عكست قدراتهم في هذا المجال.