أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يعزز مسؤوليته الاجتماعية بدعم أنشطة الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا

التاريخ: 
Tue, 02/16/2016

منتصر دوّاس: نأمل أن تساهم المبادرة في دعم الابداع وتنمية المواهب الشابة

(عمّان – الاردن 15 شباط 2016) وقع INVESTBANK (البنك الاستثماري) www.investbank.jo الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، ممثلا بمديره العام منتصر دوّاس اتفاقية مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا ممثلة بسمو الأميرة دانا فراس لاقامة معرض لوحات فنية بعنوان "من عبق البترا" بمشاركة أربعة فنانين تشكيليين محليين وعشرين يافعا من الفئة العمرية 16-18 سنة من قرى البترا.

ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز مفهوم الموروث الحضاري من خلال الرسم والتعبير الفني حيث سيتم اشراك مجموعة من اليافعين وبناء قدراتهم في مجالات الرسم، ليقوموا بعكس موروثهم الحضاري والمتمثل بمدينة البترا من خلال لوحات فنية تهدف الى عرض الجوانب الجمالية لهذه المدينة. هذا وسيتم عرض و بيع اللوحات الفنية الخاصة باليافعين والفنانين التشكيليين بالتعاون مع دار الأندى.

وفي تعليقه قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "نحن نؤمن بأن الشباب هم عماد التغيير، وجاءت هذه المبادرة تأكيدا على استمرارنا في إطار مسؤوليتنا المجتمعية على دعم الشباب لتنمية ابداعاتهم من جهة والأخذ بطموحاتهم وتطلعاتهم لخدمة بيئة المدينة الوردية كمعلم وإرث حضاري وعالمي من جهة أخرى. متمنين أن نحقق معا أهداف هذا المشروع."

ومن جهتها علقت سمو الأميرة دانا فراس على اهمية حماية الموروث الحضاري لمدينة البترا بشكل خاص والمواقع الاثرية المنتشرة في كافة انحاء المملكة الاردنية الهاشمية بشكل عام مُنوّهةً على اهمية هذه المواقع لانها تمثل لبنات اساسية في هويتنا الوطنية كافراد ومجتمعات. مثنيتاً على دور القطاع الخاص والمتمثل بـ ـ INVESTBANK لما يقدمه من دعم في رعاية انشطة تنمويه تسهم بمجال المحافظة على الموروث الحضاري.

و يتضمن المشروع الذي يستمر لمدة ستة أشهر عقد ورشتي عمل لليافعين بهدف بناء قدراتهم في مجالات الرسم والتحضير لمعرض فني بالتعاون مع دار الاندى سيتم اطلاقه بالربع الثاني من السنة.