أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يطلق برنامج القرض السكني Mortgage5 بأقل فائدة وأقصر فترة سداد

التاريخ: 
Sun, 10/07/2012

عمان، (7 تشرين الأول 2012): أعلن INVESTBANK   (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، عن إطلاق برنامجه الجديد للقرض السكني تحت اسم Mortgage5 ، الذي يجعل امتلاك منزل العمر ممكنا من خلال الدفعات التسهيلية والمزايا العديدة التي يوفرها القرض السكني بما يحقق تطلعات واحتياجات العملاء من جميع الفئات.
جاء ذلك خلال لقاء عقده البنك مع عدد من أبرز ممثلي شركات العقار والمقاولات في المملكة. حيث تكمن ميزة القرض السكني Mortgage 5 في استفادة العملاء من مدخراتهم بشكل افضل وتتيح لهم جمع حساباتهم الجارية والقرض السكني تحت سقف واحد مع حرية اختيار ربط لغاية 5 حسابات من الاقارب من الدرجة الاولى مما يسمح بالاستفادة من كل دينار متوفر في هذه الحسابات المصرفية مقابل رصيد حساب القرض ليؤدي الى تخفيض مبلغ الفائدة على القرض والتسديد خلال فترة اقصر
وتعقيبا على ذلك قال المدير العام للبنك منتصر دوّاس: " لقد تم طرح هذا المنتج الجديد Mortgage 5 لتتمكن شرائح واسعة من المجتمع من  تحقيق احلامها بامتلاك السكن الذي ترغب به، وضمن مزايا تنافسية تجعل امكانية تسديد القرض سهلة ومجدية".

ومن جانبه قال مدير عام شركة Eagle Estate  عصام الصقر أن مزايا القرض الجديد من البنك الاستثماري غير مسبوقة في السوق المحلية مشيرا إلى أن الزبائن وسوق العقارات بأشد الحاجة إلى المنتج الجديد إذ أن مجموع  الفائدة على القرض هي الأفضل في السوق المحلية التي تشهد ارتفاعا ملموسا في أسعار الفائدة. وتابع أن المنتج الجديد سيخفف كثيرا من العبء الاقتصادي على الزبائن.

وأكد مسؤول المبيعات في شركة عصام الخطيب وشركاه، نور الكردي أن المنتج الجديد من البنك الاستثماري سيشكّل نقلة نوعية للمستفيدين من القروض في المملكة، إذ  سينخفض مجموع الفائدة عليهم بنسبة تصل إلى 50 بالمئة، لاسيّما في ظل الأوضاع الإقتصادية الحالية حيث يبحث الزبائن عن حلول إقتصادية وميسّرة. وتابع أن البنك الاستثماري ينفرد بالمزايا التي يقدمها لزبائنه في مجال القروض عن باقي البنوك الأخرى.