أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK يدعم مبادرة للتسلق لجمع تبرعات لصالح مركز بدوة للتربية الخاصة

التاريخ: 
Wed, 01/31/2018

تعهد INVESTBANK(البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، بتقديم الدعم لمبادرة التسلق لجمع التبرعات لصالح مركز بدوة للتربية الخاصة، والتي أطلقها فريق مكون من 14 متسلق أردني.

وتعد مبادرة التسلق لصالح مركز بدوة، هي مبادرة ممولة ذاتياً، حيث قام المشاركون بتسلق جبل كليمنجارو - أعلى جبل في أفريقيا ويقع في تنزانيا، شرق القارة السوداء. وقاد هذه المبادرة والمتسلق الأردني مصطفى سلامة، في الفترة ما بين 7-17 كانون الثاني 2018.

وفي معرض تعليقه على هذا الدعم، قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: " أحد أبرز أهدافنا الأساسية في INVESTBANK هو تطوير ودعم المبادرات التي لها تأثير إيجابي مستدام على المجتمعات المحلية".

وأضاف دوّاس : "لقد أعجبنا النهج الإبتكاري الذي اتخذه فريق التسلق في مركز بدوة، المتمثل في تعزيز روح المغامرة ، إلى جانب دعم قضية جديرة بالاهتمام."

وأشار دوّاس إلى أن هذه المبادرة تمتاز بتشجيعها للأردنيين للمشاركة في التحديات الرياضية الدولية التي تبرز بدورها مدى قدرات الشباب الأردني على إحداث فرق يمكن قياسه على الصعيدين المحلي والعالمي.

يهتم INVESTBANK بتحفيز وتطوير المبادرات التي يقودها الشباب على غرار مبادرة التسلق لصالح مركز بدوة، وتشجيع المنظمات الأخرى لدعم هذه المساعي النبيلة.

يشار إلى أن مركز بدوة للتربية الخاصة هو فرع من جمعية الصحة النفسية للتربية الخاصة، التي تأسست في عام 1970 كأول جمعية متخصصة في تدريب وتعليم وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة. يقع المركز في الويبدة ويقدم الدعم لـ 60 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة الخفيفة إلى المتوسطة، مع التركيز على تقديم المشورة والتدريب المهني للطلاب لمساعدتهم على التكيف والإندماج في المجتمع.