أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK والجمعية الوطنية للمحافظة على البترا يقيمان مزادا على قطع فنية بالتعاون مع فندق القصر متروبول

التاريخ: 
Sun, 03/19/2017

يقيم INVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، والجمعية الوطنية للمحافظة على البترا بالتعاون مع فندق القصر متروبول معرضا ومزادا لقطع فنية مستوحاة من مدينة البترا الأثرية، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 آذار 2017 الذي يستضيفه فندق القصر متروبول في الشميساني من الساعة 5-7 مساء، وذلك استمراراً لدعم أهداف ورؤية الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا.

وسيطرح في المزاد مجموعة أعمال من منحوتات ولوحات فنية نفذها فنانين تشكيليين محليين وقاموا بالتبرع بها لدعم رؤية الجمعية وهم أنيس المعاني، باقر الشيخ، غاندي الجيباوي، هاني علقم، حازم النمراوي، جمان النمري، وكاتيا التل. وبالإضافة إلى عرض مجموعة مختارة من لوحات ليافعين من قرى البترا. وسيتم عرض المجموعة كاملة للأعمال الفنية في فندق القصر حتى 22 أبريل 2017، والتي ستكون بمتناول الزوار المهتمين بشرائها، وستذهب عائداتها كاملة لدعم الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا بالحفاظ على الإرث الحضاري والعالمي للمدينة الوردية.

أكدت سمو الاميرة دانا فراس رئيس الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا على أهمية الشراكة بين القطاع الأهلي والقطاع الخاص لدعم البرامج التربوية الثقافية التي تسعى الى تجذير الهوية الوطنية في التاريخ والتراث وغرس الحس بالمسؤولية المجتمعية وتمكين الشباب في مجتمعنا. وقدمت سمو الاميرة شكرها الى INVESTBANK و اتيكو مجموعة فخر الدين.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "نحن نؤمن بأهمية الاندماج المبتكر مع مجتمعنا، حيث يؤكد دعمنا المتواصل، ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية، لأهداف ومهام الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا ونتمنى أن يحقق هذا المزاد الرسالة التي تصبو لها الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا."

ومن جهته أكد السيد عزام فخرالدين, رئيس العمليات في اتيكو مجموعة فخر الدين, دعمه لأي عمل من شأنه دعم القطاع السياحي والمجتمعات المحلية في المملكة. وبين فخرالدين ان فندق القصر متروبول سيفتح ابوابه امام المواطنين بتاريخ 22 آذار مارس من الساعة الـ 5 الى الساعة 7 وذلك لزيارة المعرض والمزاد للقطع والمنحوتات المستوحاة من مدينة البترا ، متمنيا ان يحقق المعرض الغاية المنشودة منه.

وتأسست الجمعية الوطنية للمحافظة على البتراء في العام 1989، بهدف حماية موقع البتراء التاريخي والحفاظ على الآثار والتراث الثقافي والبيئي للمدينة والمناطق المحيطة بها صون هذا الإرث الحضاري وتعزيز مفهومه في المجتمع إلى جانب إدراك الفرص التنموية الاقتصادية والسياحية والأثرية للمحافظة.