أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

INVESTBANK (البنك الاستثماري) يوقّع أول اتفاقية شراكة من نوعها مع أرامكس في المملكة

التاريخ: 
Wed, 03/19/2014

وقّع INVESTBANK (البنك الاستثماري)، البنك الرائد في مجال خدمة العملاء، أول اتفاقية شراكة من نوعها مع أرامكس في المملكة تحت شعار "تسوق أكثر بتكلفة شحن أقل"، والتي سيتم بموجبها منح عملاء الطرفين العديد من المزايا والخدمات في مجال النقل السريع. وقام بتوقيع الاتفاقية بالنيابة عن INVESTBANK؛ منتصر دواس، المدير العام للبنك، وبالنيابة عن أرامكس؛ علاء السعودي، المدير الإقليمي لمنطقة المشرق العربي.

وسيحظى حاملو البطاقة الائتمانية البلاتينية، التي ستحمل شعاري INVESTBANK وخدمة تسوّق واشحن (Shop and Ship) المميزة من أرامكس، بأربعة اشتراكات مجانية في هذه الخدمة، فيما سيتمتع حاملو البطاقة الائتمانية الذهبية باشتراكين مجانيين في الخدمة عبر الموقع الالكتروني: www.shipandshop.com. كما سيستفيد حاملو البطاقتين الذهبية والبلاتينية من خصومات حصرية على خدمة "تسوّق واشحن" وغيرها من خدمات أرامكس، وذلك اعتباراً من بداية الحملة في شهر آذار الحالي.

وفي هذه المناسبة، أكد دواس على اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية الأولى من نوعها في الأردن مع أرامكس، العلامة التجارية الوطنية التي أثبتت حضوراً إقليمياً وعالمياً متميزاً. وأشار إلى أن هذه الاتفاقية هي مجرد البداية في رحلة الارتقاء نحو تقديم خدمات مصرفية مبتكرة لعملائنا مع تحقيق مستوى عالٍ من الجودة لعملائنا وعملاء أرامكس.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تتضمن العديد من المزايا البنكية المبتكرة والتسهيلات المصرفية التي تتماشى مع مستجدات الحياة العصرية، لاسيما مع ازدياد الاعتماد على خدمات الشحن والنقل السريع، سواء لغايات التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت أو لتلبية حاجة الأفراد المتزايدة إلى البريد السريع.

وفي تعليقه على الشراكة الجديدة، قال علاء السعودي: يسرّنا الدخول في هذه الشراكة مع INVESTBANK لمنح العملاء هذا العرض الذي سيسهّل عملية التسوق عبر الإنترنت ويقلل من تكاليفها، حيث تتيح خدمة تسوّق واشحن (Shop and Ship) إمكانية التسوق من أي متجر إلكتروني في العالم. وتخصص الخدمة عناوين بريدية لاستلام طلبات الشراء في نيويورك، ولندن، وشنغهاي، ودبي، ومومباي، واسطنبول، وهونغ كونغ، وجوهانسبيرغ، ليتم بعدها إرسال البضائع إلى العناوين الفعلية للمستهلكين في الأردن".

كما سيسترد حاملو هذه البطاقات 2% كعائد نقدي (Cash Rewards) على كل عملية شرائية يقومون بها عبر البطاقات الائتمانية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيط السداد بفائدة 0% على مشترياتهم لمدة 6 شهور عن طريق برنامج "قسط على كيفك".