أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

للمرة الثانية INVESTBANK يحصد جائزة أفضل برنامج ولاء للعام 2016 من إيميرجينغ ماركتس بايمنتس

التاريخ: 
Mon, 12/05/2016

منتصر دوّاس : "الجائزة تعكس جهودنا في مجال تعزيز ثقافة الدفع الالكتروني والانتقال لعصر الاقتصاد الرقمي"

حصد INVESTBANK الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، وللمرة الثانية، جائزة أفضل برنامج ولاء للبطاقات الائتمانية، والمقدمة من قبل مجموعة إيميرجينغ ماركتس بايمنتسEmerging Markets Payments ، الشركة الرائدة في تشغيل المدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط.

وحصل البنك على هذه الجائزة تقديراً لبرنامج المكافآت المميز "Cash Rewards"، والذي يوفر للعملاء فرصة استرجاع 2% عائد نقدي من قيمة مشترياتهم التي تتم باستخدام بطاقات الائتمان. ولما لاقاه هذا البرنامج من رواج، استأنف البنك اطلاق حملة مضاعفة العائد النقدي لتصل إلى 4% على المشتريات عبر الانترنت خلال فترة الأعياد.

وأعرب مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس، عن اعتزازه بحصول البنك على هذه الجائزة وللمرة الثانية، والتي تعكس التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات لعملائه، وحرص البنك من خلال برنامج المكآفات "”Cash Rewards على تعظيم استفادة العملاء من الخدمات، والحصول على عائد نقدي مقابل مشترياتهم، حيث يعتبر هذا البرنامج أكثر برامج الولاء إفادة من حيث القيمة في قطاع البنوك."

وأضاف دوّاس أن هذه الجائزة هي إعتراف بالجهود المستمرة التي يبذلها البنك لتعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني في المملكة، تمهيداً للانتقال لعصر الاقتصاد الرقمي.

من جانبه تحدّث الرئيس التنفيذي لشركة إيميرجينغ ماركتس بايمنتس في الأردن حسن ميّاسي، عن مؤتمر الدفع الإلكتروني الرابع الذي عقدته الشركة تحت عنوان "تمهيد الطريق نحو أردن خالٍ من النقد"؛ والذي تناول الحديث عن التطور الذي يشهده مجال التجارة الالكترونية في الأردن والمنطقة بمشاركة عددٍ من البنوك والمؤسسات المصرفية، وشخصيات اقتصادية عالمية ومحلّية، إلى جانب لجنة التحكيم المؤلّفة من خمس أفرادٍ من أصحاب الاختصاص في هذا القطاع. كما وهنّأ السيد ميّاسي INVESTBANK فوزه بجائزة أفضل برنامج ولاء للبطاقات الائتمانية قائلاً: "نبارك لـ INVESTBANK فوزه بجائزة أفضل برنامج ولاء للبطاقات الائتمانية، والتي نالها عن استحقاق بعد حصول البرنامج على درجات تقييم مرتفعة من قِبل لجنة التحكيم المختصّة. متمنين للبنك المزيد من التقدم والتطور."

يذكر أن INVESTBANK قد حصل على نفس الجائزة من إيميرجينغ ماركتس بايمنتس عام 2014.