أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

البنك الاستثماري‎ ‎يعقد الاجتماع السنوي لموظفيه

التاريخ: 
Fri, 07/13/2012

عقد INVESTBANKاجتماعه السنوي الخاص بكافة موظفيه وذلك إحتفالا بمرور 30 عاماً على تأسيس البنك، حيث تضمن الاجتماع نشاطات عدة بدأت من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 5:00 مساءً.

وجاء هذا الإجتماع انطلاقاً من سياسة INVESTBANK القائمة على تعزيز روح الفريق بين موظفي البنك، وتعميق الروابط الاجتماعية بينهم في أجواء مليئة بالأنشطة والفعاليات المختلفة.

وشارك المديرالعام لـ INVESTBANKالسيد منتصر دواس بكافة الأنشطة والفعاليات وشكر الموظفين على جهودهم وعطائهم بالعمل حيث رحب بالحضور بكلمة مختصرة تضمنت الافصاح عن الخطط المستقبلية للبنك وما تم إنجازه حالياً.

وتضمن الإجتماع مأدبة غذاء وتلاها تكريم الموظفين القُدامى الذين امتد عطائهم أكثر من عشرة أعوام وذلك تثميناً لعطائهم ودورهم الكبير والفعًال في تقدم البنك والوصول إلى ما هو عليه اليوم.

وعقب السيد منتصر دواس في هذه المناسبة" عملنا على مدار ثلاثين عاماً وكان أول إهتماماتنا هو توطيد التواصل الإجتماعي بين موظفي البنك لخلق بيئة عمل مريحة تعمل على التواصل والتفاعل بين جميع الأقسام والدوائر، فنحن نؤمن أن العمل الجماعي هو أساس النجاح".

ولم يقتصر الاجتماع على النشاطات الإجتماعية وإبداء الشكر لموظفي البنك وتقوية الروابط بينهم، وإنما كان يهدف أيضاً إطلاعهم على خطط البنك المستقبلية ومشاركتهم لمسيرة تطور البنك كونهم القوة الدافعة والركيزة الأساسية لتحقيق النجاح.