الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يرعى المعرض الدولي للبناء والانشاء والصناعات الهندسية 2019

الأربعاء, تموز 3, 2019

يُصنف INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، قطاعي العقار والإنشاء بأنهما ركيزة أساسية من ركائز التنمية الاقتصادية والاجتماعية،ومن أبرز المؤشرات الدالة على مرونة الاقتصاد الوطني وحيويته، فضلاً عن مساهمتهما الايجابية في تطوير مختلف القطاعات الاقتصادية.

وإدراكاً منه لهذا الدور، قدّم INVESTBANK ، رعايته للمعرض الدولي للبناء والإنشاء والصناعات الهندسية JordanBuild 2019، الذي نظمته نقابة المقاولين الأردنيين في معرض عمّان الدولي للسيارات، خلال الفترة من 24- 27 حزيران، بمشاركة اتحاد المقاولين العرب واتحاد المقاولين العراقيين.

وتبادلت كبرى شركات المقاولات المشاركة في المعرض الذي يعد حدثاً سنوياً هاماً، خبراتها في مجال البناء والإنشاءات والصناعات الهندسية، إلى جانب بحث استمرارية التواصل والاطلاع على أبرز الفرص الاستثمارية في هذه القطاعات.

ودأب INVESTBANKعلى دعم المبادرات الوطنية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة من خلال الاستثمار الشامل في دعم المبادرات النوعية والمميزة التي تعزز قدرات القطاعين العام والخاص في مختلف أنحاء المملكة.

وشدد مدير عام INVESTBANK، منتصر دوَاس على أهمية قطاع الإنشاءات والعقارات في إحداث التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وقال :" تُعد مؤشرات نمو وتطور هذين القطاعين دليل على صحة وسلامة الاقتصاد الوطني عموماً، لأجل ذلك قررنا رعاية JordanBuild 2019تعزيزاً لجهودنا المستمرة في تقديم حلول أعمال مبتكرة تخدم هذا القطاع وتساهم في تحقيق المزيد من النمو والتطور فيه".

وأقيمت على هامش المعرض فعاليات الدورة الرابعة من JOENERGY، الذي يعد أكبر مؤتمر للطاقة في الأردن، ويسمح لكبار المنتجين في هذا القطاعالذي يعد من القطاعات الحيوية ومتنامية النمو في الأسواق الأردنية والعربية والدولية، عرض أبرز حلول الطاقة، ومناقشة فرص الاستثمار فيه.

وبدأت العديد من المبادرات بدعم تواجد الشركات الأردنية في الأسواق العربية والدولية من خلال تشبييك روابطها مع مستثمرينعرب وأجانب وبالتالي، خلق فرص جديدة ومتنوعة للتعاون والتبادل التجاري.

ويسعى JordanBuild 2019 وهو من أكبر المعارض المتخصصة في مجالات البناء والتشييد والهندسة، إلى تقديم تجربة لا تضاهى للباحثين عن منتجات عالية الجودة ومواد متطورة تكنولوجياً ، سواء للاستخدام المنزلي أو التجاري.