الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يفوز بجائزة أفضل بنك في الأردن تقديراً لخدماته المبتكرة

الاثنين, كانون الثاني 21, 2019

للمرة الثانية، حصل INVESTBANK ( البنك الاستثماري)، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة في الأردن، على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات في الأردن لعام 2018 من قبل مجلة جلوبال بانكنج أند فاينانس، والتي تعد من أبرز الجوائز العالمية في مجال الصناعة المصرفية والمالية، وتُمنح للمؤسسات المالية والتمويلية البارزة حول العالم في تقديم خدمات متميزة ومبتكرة.

ويأتي هذا الاعتراف والتقدير العالمي لـ INVESTBANK بعد توافق البنك مع شروط ومعايير هذه الجائزة التي تشرف عليها لجنة دولية من الحكام المتخصصين في القطاع البنكي والتمويلي.

وفي تعليقه على هذه الجائزة، أعرب مدير عام INVESTBANK، منتصر دوّاس، عن إعتزازه وفخره بهذا التقدير العالمي والذي يدل على المكانة العالية والمرموقة التي يتمتع بها البنك، وقال: "تُعد الجائزة إعترافا عالمياً بمستوى الخدمات والحلول المصرفية التي نقدمها لعملائنا من الشركات والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر خدمة الانترنت المصرفي، iBank.jo والتي حازت على عدة جوائز سابقا، بالإضافة إلى خدمات إدارة النقد"، مؤكداً أن INVESTBANK سيستمر في تلبية توقعات واحتياجات عملائه وتقديم آخر وأحدث المنتجات لهم وبمستوى خدمات عالية الجودة.

وأهدى دوّاس هذا الإنجاز، لفريق البنك المتميز بشغفه بتوفير الحلول المصرفية المبتكرة والمتطورة، والتي تجسد استراتيجية البنك وخططه المستقبلية.

وعُرّف INVESTBANK في السوق المصرفي الأردني، بتقديمه للخدمات المصرفية الأكثر ابتكاراً، منها خدمات "إدارة النقد" التي تعزز من إدارة السيولة، ما يمنح الشركات السيطرة على تدفقاتها النقدية من خلال معلومات الحساب الدقيقة، بالإضافة إلى السماح لها باستخدام مواردها البشرية بطريقة أكثر فعالية وكفاءة.

وإلى جانب الخدمات المصرفية المقدمة للشركات، يفخرINVESTBANK بكونه رائداً بتوفير الخدمات المصرفية المبتكرة للأفراد أيضا، ويعمل بإستمرار على تطوير وإيجاد حلول جديدة تلائم احتياجات عملائه، ومساعدتهم على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية من خلالiBank.jo ، مما يتيح لهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات منها: إدارة الحساب وإدارة البطاقات، وخدمات الدفع وتحويل الأموال، ومركز الخدمة، ومرونة كبيرة وعالية في إدارة وعرض المحافظ.