الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

تحالفINVESTBANK وخدمة "شوب آند شيب" من أرامكس يكافئان العملاء بخصم 50% على رسوم الشحن

الاثنين, آذار 25, 2019

أعلن INVESTBANK( البنك الاستثماري)، الرائدفي تقديم الحلول المصرفية المبتكرة في الأردن، عن تجديد اتفاقيته مع شريكه الاستراتيجي أرامكس، المزود لخدمة نقل "شوب آند شيب" لعام إضافي ينتهي في 31 كانون الأول 2019.

وستوفر بطاقات " INVESTBANKشوب آند شيب " الائتمانية، للمشتركين الجدد بالخدمة خصماً مقداره 50% على رسوم الشحن لأول طلبين، ومن ثم 15% خصم على كافة رسوم الشحن بالإضافة إلى استرداد 2٪ عائد نقدي على جميع الحركات الشرائية المحلية، الدولية، وعبر الإنترنت التي تتم باستخدام هذه البطاقة الائتمانية، وعضوية مجانية مدى الحياة للأعضاء الجدد في خدمة"شوب آند شيب"

وأعرب مدير عام  INVESTBANK منتصر دوَاس ، عن اعتزاز البنك بشراكته الاستراتيجية مع أرامكس وقال: "نتطلع دائماً في INVESTBANKلمكافأة عملائنا بعروض خاصة تضيف المزيد من المزايا إلى قائمة حلولنا المالية المتنوعة والمبتكرة والتي تناسب أسلوبحياتهم العصري.".

ومن جانبه، قال علاء السعودي، المدير العام لشركة أرامكس في منطقة دول شرق المتوسط: "نحن سعداء للغاية لتجديد هذه الشراكة الناجحة مع INVESTBANK لعام آخر. نحن نتطلع أيضًا إلى البناء على هذه الشراكة و تقديم عرض قيمة مميز لعملائنا للتسوق عبر الإنترنت."

يشار إلى أن بطاقات " INVESTBANKشوب آند شيب " الائتمانية تمكن العملاء استرجاع 2% عائد نقدي على جميع الحركات الشرائية المحلية والدولية وعبر الإنترنت التي تصل إلى قيمتها إلى 5000 دينار أردني شهريا.

كما يتيح برنامج "قسط على كيفك" تقسيط المشتريات التي تتراوح قيمتها ما بين 300 دينار إلى 5000 دينار من أي متجر حول العالم بفائدة 0% وعلى مدار 9 أشهر، إضافة إلى ذلك يمكن لعملاء INVESTBANK الجدد تحويل أرصدة بطاقات الائتمان الخاصة بهم من أي بنك إلى INVESTBANKوسدادها بسعر فائدة 0% لأول ثلاثة أشهر، وبنسبة 1% لحين دفع كامل المبلغ .

تعد خدمة شوب آند شيب حلًا دوليًا رائدًا للشحن عبر الإنترنت تم إنشاؤه بواسطة شركة Aramex في عام 2000 بهدف جعل التسوق العالمي عبر الإنترنت أكثر ملاءمةً للمستهلكين من جميع أنحاء العالم. بمجرد التسجيل في الخدمة، يتلقى الأعضاء 25 عنوانًا فعليًا في أستراليا، كندا، الصين، مصر، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، هونجكونج، الهند، إندونيسيا، إيطاليا، اليابان، الأردن، لبنان، ماليزيا، سنغافورة، جنوب إفريقيا، كوريا الجنوبية، إسبانيا، تايلاند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، و الولايات المتحدة الأمريكية. وتتوفر خدمة شوب آند شيب حالياً في أكثر من 80 مدينةحول العالم