الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري الراعي البلاتيني لعرض ستاند أب كوميدي للفنان علاء أبو دياب في عمّان

Friday, تموز 7, 2023

للسنة الرابعة على التوالي، أعلن  الاستثماري ( INVESTBANK) - البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة - عن تقديم رعايته البلاتينية  لعرض ستاند أب كوميدي الذي قدمه الفنان علاء أبو دياب يوم الجمعة الموافق 7/7/2023  في قصر الثقافة في عمّان.

والفنان أبو دياب، هو أحد أبرز نجوم الستاند أب كوميدي في المنطقة ويحظى بقاعدة جماهيرية واسعة، ولديه قدرة فريدة على خلق الضحك والتواصل مع الجماهير.

وتأتي رعاية الاستثماري (INVESTBANK) للفنان أبو دياب انطلاقاً من إيمانه الكبير بأهمية دعم المبدعين والمواهب الواعدة في المجتمع،  وبأهمية الثقافة والفن في تعزيز التواصل وبناء لغة مشتركة بين الناس، وتعميق الفهم المتبادل وتعزيز التعايش السلمي.

وأعرب مدير عام الاستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس عن سعادته بتقديم الرعاية البلاتينية لعرض الفنان أبو دياب، وقال: "نؤمن في البنك وبقوة بأهمية دعم المواهب المحلية والعربية وتشجيع الثقافة والفنون لأدوارهما الفاعلة في تحقيق التنمية المستدامة وقدرتهما على نسج التواصل بين كافة الشعوب".

وأثنى دوّاس على موهبة أبو دياب المتميزة وقدرته على إسعاد متابعيه من خلال تناوله للقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها المواطنون العرب داخل أوطانهم وفي المهجر بطريقة ساخرة وفكاهية، لافتاً إلى أن الاستثماري (INVESTBANK) يفخر بكونه الداعم والمساند الدائم والقوي لهذه المواهب التي تخلق انطباعات إيجابية لدى الشعوب الغربية.

من جانبه، ثمن الفنان أبو دياب الدعم المستمر والمتواصل من قبل الاستثماري (INVESTBANK) لعروضه التي تقام في الأردن، مبيناً أن هذا الدعم يعد إشارة قوية على الدور الفاعل والقوي الذي يقوم به البنك داخل المجتمع الأردني، وعلى اهتمامه أيضاً بدعم الابتكار والإبداع وهما صفتان تلازمان خدماته ومنتجاته المصرفية.