الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يقدم القسائم الإلكترونية من خلال خدمة الانترنت المصرفي iBank.jo

الأحد, نيسان 25, 2021

في إطار ريادته في مجال التحول الرقمي، وسعيه المستمر لتوفير منتجات وخدمات مصرفية تلبي اهتمامات عملائه، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) - الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة في الأردن- عن إطلاق خدمة شراء القسائم الإلكترونية iVoucher من خلال خدمة الانترنت المصرفي الإلكترونيiBank.jo .

وسيرافق هذه الخدمة النوعية من INVESTBANK عرض ترويجي لمدة شهر واحد، يسترد خلاله أول 100 عميل قاموا بشراء القسائم الإلكترونية عبر iBank.jo باستخدام بطاقاتهم فيزا الدفع المسبق او بطاقاتهم الائتمانية، قيمة القسيمة الالكترونة التي تم شرائهاً نقداً طوال فترة الحملة وبحد أعلى 50 دولار.

توفر القسائم الإلكترونية مجموعة واسعة من المتاجر العالمية، وتأتي ضمن عدة فئات؛ قسائم رصيد الألعاب الالكترونية، والمنصات الترفيهية مثل الموسيقى والأفلام والفيديو حسب الطلب أو البث المباشر، ومنصات التجارة الالكترونية، بالإضافة إلى تطبيقات الاتصال المرئي والسمعي. منها على سبيل المثال لا الحصر Netflix وSpotify وiTunes وGoogle Play و Sony PlayStation و Xbox Live و Steam و PUBG، و Xbox Cards، و eBay Cards، وAmazon Cards، وSTEAM Cards، وNintendo Cards.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير عام INVESTBANK منتصر دوَاس: " نقوم في INVESTBANK وبشكل مستمر بتوفير منتجات وحلول مصرفية مبتكرة في السوق الأردني تعزز من ريادتنا في هذا المجال، واليوم نضيف خدمة رقمية جديدة لسلسلة خدماتنا الرقمية الفريدة والنوعية التي نقدمها لعملائنا".

وأضاف دوَاس:" نتوقع أن يشهد الطلب على القسائم الالكترونية عبر خدمة الانترنت المصرفي iBank.jo إقبالاً ملحوظاً خصوصاً وأننا نعيش منذ أكثر من عام في ظل جائحة كورونا التي أثرت على سلوكيات المستهلكين، ودفعتهم لتأمين مستلزماتهم واحتياجاتهم إلكترونياً وذلك حفاظاً على صحتهم وسلامتهم من جهة وتوفر عليهم الوقت والجهد من جهة أخرى"، مشيراً إلى أن INVESTBANK سيتيح لعملائه في المرحلة الثانية شراء القسائم الإلكترونية عبر تطبيقه للأجهزة الذكية.

وتتميز عملية شراء القسائم الالكترونية بالسهولة والسرعة والامان ، حيث يتوجب على العملاء الراغبين بشراء قسائم iVoucher تسجيل الدخول إلى iBank.jo، واختيار "iVoucher" من "لوحة الخدمة"، ومن ثم اختيار القسيمة المطلوبة من الفئة المطلوبة، واختيار طريقة الدفع اما من خلال الدفع مباشرة من حساب العميل لدى البنك أو بواسطة البطاقة الائتمانية وإكمال خطوات الشراء، وبمجرد نجاح عملية الشراء ستصلهم رسائل نصية قصيرة تحتوي على كود iVoucher.

وتجدر الإشارة إلى أن منصة الانترنت المصرفي الإلكترونية iBank تتضمن باقة واسعة من الحلول البنكية الرقمية التي تتيح لعملاء البنك إنجاز الكثير من المعاملات المصرفية عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان ضمن أعلى مستويات السهولة والأمان.