الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يطلق YAP أول تطبيق للمحفظة الرقمية لبطاقات Visa

الثلاثاء, تموز 21, 2020

تماشياً مع استراتيجية المملكة للتحول الرقمي وحرصا على خلق بنية تحتية آمنة ومتطورة للمدفوعات الإلكترونية، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، وبالشراكة مع شركة فيزا العالمية الرائدة في تكنولوجيا المدفوعات، عن إطلاق YAP، أول تطبيق في الأردن للمحفظة الرقمية للبطاقات البنكية من فيزاعلى الأجهزة الذكية.

سيمكن تطبيق YAP، المتوفر على نظام أندرويد، مستخدميه من تحميل بطاقات البنك فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع والصراف الآلي لإجراء المدفوعات اللاتلامسية بطريقة سريعة وآمنة ومريحة من خلال تمريرهواتفهم المحمولة فوق نقاط البيع الداعمة لتقنية الاتصال قريب المدى “NFC” دون الحاجة لإبراز البطاقة البلاستيكية أو ادخال رقم سري.

ويتميز هذا التطبيق بمعالجة المدفوعات على الفور، إلى جانب المحافظة على سرية المعلومات من خلال تقنية الترميز لمعلومات كل بطاقة وعدم إرسال أي بيانات مالية شخصية عند إتمام أي معاملة عبر التطبيق.

مدير عامINVESTBANK ، منتصر دوّاس ، علق على إطلاق هذه الخدمة قائلاً: "ينسجم إطلاق تطبيق YAP مع خططنا الاستراتيجية المتعلقة بالمدفوعات الإلكترونية التي تلبي تطلعات عملائنا نحو توفير تجربة دفع سلسة وبسيطة من خلال هواتفهم المحمولة تخدم نمط حياتهم العصري المتسارع، فضلاً عن تمتعه بميزة الأمان التي ينشدها جميع العملاء".

يمكن تحميل تطبيق YAP لمستخدمي نظام أندرويد والمزودة بتقنية الـ NFC ” من متجر .Play Store