الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يرعى "The Qyard" خلال شهر رمضان وكأس العالم 2018

الأربعاء, أيار 23, 2018

أعلن INVESTBANK البنك الاستثماري، الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن رعايته للمطعم "The Qyard" طوال شهر رمضان المبارك ومباريات كأس العالم 2018. وتتوج هذه الرعاية، الشراكة الطويلة بين INVESTBANK واتيكو مجموعة فخر الدين، المالكة والمشغلة لـ"The Qyard".

وكجزء من هذه الرعاية، يضع INVESTBANK العديد من الحوافر والمسابقات بين يدي مرتادي مطعم The Qyard، ففي الاسبوعين الاخيرين من شهر رمضانالفضيل ستحظى طاولة عشوائية بتغطية كلفة الإفطار عنها عشوائيا وبشكل يومي من INVESTBANK. وسيتاح لمرتادي المطعم فرصة إصدار بطاقة "جواهر اتيكو الائتمانية البلاتينية"، ذات العلامة المشتركة، والتي توفر لحامليها عرضاً شامل المنافع الحصرية والتي تتضمن الإعفاء من الرسوم السنوية بالإضافة إلى عديد المزايا التي تتمتع بها كافة بطاقات INVESTBANK الائتمانية والمتضمنة 2% عائد نقدي، الاستفادة من برنامج التقسيط المريح "قسط على كيفك" بفائدة 0%، والفرصة للدخول الى 25 صالة مطارلكبار العملاء مجاناً، وغيرها من المزايا الأخرى.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "تتوّج هذه الرعاية شراكة واسعة أقمناها مع أتيكو مجموعة فخر الدين. ويعد (The Qyard) من المواقع الرئيسية في عمان التي توفر تجربة استثنائية خلال شهر رمضان وموسم الصيف، وهدفنا من هذه الرعاية توفير الفرصة للعملاء الاستمتاع بالحصول على مجموعة منوّعة من المزايا التفضيلية الأخرى".

من جانبه، قال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي للعمليات عزام فخر الدين:" متحمسون للمضي قدما في شراكتنا مع INVESTBANK ، هذه الشراكة التي ازدهرت خلال السنوات الماضية، ولعبت دوراً مهماً في تعزيز نمو وتوسع الطرفين. هناك توافق واضح وقوي بين مؤسستينا لتطوير خدماتنا الشخصية والمميزة ، مقرونا برؤية ورغبة مشتركة لدعم المجتمع المحلي وتنمية المواهب والثقافة و الفنون."

بموقعه الخارجي الفسيح في الهواء الطلق وأجوائه المميزة، يعد " The Qyard" مقصداً مفضلاً للأردنيين لتجربة الأمسيات الرمضانية الهادئة، وملاذا للراغبين بتناول أشهى الأطباق الفاخرة، الموسيقى، وأجواء الترفيه عالية المستوى وتجربة لا مثيل لها. والتي ستستمر بعد الشهر الكريم مع استمرار فعاليات كأس العام 2018 ليوفر لعشاق كأس العالم موقعاً مميزاً للاستمتاع بالبطولة الرياضية الأكثر شهرة حول العالم.