الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يجدد رعايته لحديقة القصر- الكيوياردالتابع لاتيكو مجموعة فخر الدين في رمضان

الاثنين, أيار 13, 2019

لا يتوانىINVESTBANK ( البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن توفير فرص استثنائية لعملائه تتيح له مكافأتهم وتقديرهم في جميع الأوقات، إذ أعلن مؤخراً عن تجديد رعايته لحديقة القصر- الكيويارد التابع لمجموعة اتيكو فخر الدين طيلة شهر رمضان المبارك.

ويرتبط INVESTBANK ومجموعة اتيكو فخر الدين، بشراكة استراتيجية طويلة تهدف في مضمونها إلى الارتقاء بخدماتهما لأبعد من توقعات عملائهما.

وتتضمن الشراكة المتجددة بين INVESTBANK و اتيكو، مجموعة فخر الدين، بطاقة ائتمانية مشتركة، بطاقة جواهر اتيكو البلاتينية الائتمانية والتي تتميز باسترداد 2٪ عائد نقدي على جميع المشتريات التي تتم على البطاقات الائتمانية" إلى جانب استرداد 2٪ جواهر اتيكو إضافية عند الدفع باستخدام البطاقة في اي من مطاعم المجموعة.

ومن خلال الرعاية، تم تصميم مسابقة بعنوان "جاوب و اربح 1,000 دينار" في حديقة القصر- الكيويارد خلال شهر رمضان، سيتم من خلالها السحب على رابح واحد في نهاية الشهر الفضيل بعد تقديم المعلومات المطلوبة بالإضافة إلى الإجابة الصحيحة للتأهل للدخول بالسحب لفرصة ربح 1,000 دينار اردني.

وعلق مدير عام INVESTBANK ، منتصر دوَاس على هذه الشراكة قائلا: "سعيدون بمواصلة شراكتنا المثمرة للسنة الرابعة على التوالي مع اتيكو مجموعة فخر الدين، وتأتي رعايتنا لحديقة القصر- الكيويارد لتوفير الفرصة للعملاء للاستمتاع بالحصول على مزايا ومكافآت ذات قيمة مضافة على امتداد الشهر الكريم".

من جانبه، قال الشريك المؤسس و المدير التنفيذي للعمليات عزام فخر الدين:" متحمسون للمضي قدما في شراكتنا مع INVESTBANK ، هذه الشراكة التي ازدهرت خلال السنوات الماضية، ولعبت دوراً مهماً في تعزيز نمو وتوسع الطرفين. هناك توافق واضح و قوي بين مؤسستينا لتطوير خدماتنا الشخصية و المميزة، مقرونا برؤية و رغبة مشتركة لدعم المجتمع المحلي وتنمية المواهب والثقافة و الفنون."

يشار إلى أن بطاقات INVESTBANKالائتمانية تقدم العديد من المزايا منها استرجاع 2% عائد نقدي على جميع الحركات الشرائية المحلية و الدولية و عبر الإنترنت التي تصل إلى قيمتها إلى 5000 دينار أردني شهريا على مدار العام، من خلال برنامج Cash Rewards ، فضلاً عن برنامج "قسط على كيفك" والذي يمكّن حامل البطاقة الائتمانية من تقسيط مشترياته من اي متجر بفائدة 0% لغاية 9 أشهر.