الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK يتوج 2019 بفوزه بسبع جوائز عالمية لخدماته المصرفية المتميزة

الاثنين, كانون الثاني 27, 2020

اختتمINVESTBANK ، (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عام 2019 بحصوله على خمس جوائز، ليرتفع عدد الجوائز التي حصل عليها البنك خلال العام إلى 7 جوائز، بعد فوزه في وقت سابق بجائزتي "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" و "أفضل موقع إلكتروني" في الأردن 2019 من قبل جلوبال فاينانس.

وأعلنت " Global Banking & Finance Awards " التي تعد من أبرز الجوائز العالمية في مجال الصناعة المصرفية والمالية، مؤخرا عن حصول INVESTBANK على جائزة؛ أفضل بنك في خدمات البطاقات الائتمانية، أفضل بنك في تقديم الخدمات للشركات، أفضل بنك في المسؤولية الاجتماعية، أفضل بنك في لخدمات الأفراد، وأفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية.

ويعتبر العام 2019، نقطة مضيئة في مسيرة INVESTBANK، حيث حصل على تقدير دولي لحلوله المالية الرائدة والمبتكرة واستراتيجيته المتميزة في مجال المسؤولية المجتمعية، إضافة إلى خدماته ذات المعايير العالمية التي يوفرها لعملائه.

وتمنح جوائز "“Global Banking & Finance Awards للمؤسسات المصرفية والمالية البارزة حول العالم تقديراً لجهودها في تطبيق استراتيجيات مبتكرة في الاستثمار والخدمات المصرفية وتحقيق إنجازات مهمة وإحداث تأثير إيجابي على صعيد تطوير القطاع المصرفي والمالي.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز المتميز، أعرب مدير عام INVESTBANK، منتصر دوَاس، عن فخر البنك بالحصول على 7 جوائز في عام 2019 ، وقال: "تعتبر هذه الجوائز بمثابة التقدير لرؤيتنا وقدرتنا على الابتكار، لذا نفخر بتوفير الخدمات المصرفية الرائدة للشركات والأفراد، وسنواصل إيجاد وتطوير حلول جديدة تناسب احتياجات عملائنا. "

وأضاف دوَاس: "اليوم يلعب INVESTBANK دوراً أساسياً في تشكيل القطاع المصرفي الأردني عبر دمجه للابتكار في رؤيته واستراتيجيته، نحن نسعى باستمرار لتقديم أحدث الحلول والمنتجات المالية والمصرفية التي تشمل التحول الرقمي".

وكان INVESTBANKقد أطلق في وقت سابق من العام الماضي، خدمة فورية تتيح لعملائه الجدد فتح حساب مصرفي أو طلب بطاقة ائتمانية بخطوتين فقط، منأي مكان وفي أي وقت ، دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير أو تعبئة المعاملات الورقية اختصاراً لوقتهم وجهدهم .

وفي عام 2018 ، اعلنت "جلوبال فاينانس"عن تصنيف INVESTBANK كأفضل بنك في تقديم خدمات الدفع الالكتروني، والبنك الأكثر ابتكارا في الأردن بتقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للأفراد في الأردن، كما حصل في ذات العام على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات.