الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

INVESTBANK الراعي البلاتيني لعروض الستاند أب كوميدي للفنان علاء أبو دياب “لوكداون" في قصر الثقافة

الأحد, شباط 13, 2022

منتصر دوّاس : نواصل في البنك دعم الفن الذي يعد مرآة المجتمع وأساس نهضته

في إطار حرصه على دعم الفن والفنانين وتسليط الضوء على المبدعين منهم، أعلن INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن رعايته الرسمية لعروض ستاند أب كوميدي للفنان علاء أبو دياب بعنوان "لوكداون"   التي  أقيمت يومي 11- 12 شباط في قصر الثقافة.

 وهذه هي المرة الثانية التي يدعم فيها INVESTBANK عروض  الفنان  أبو دياب  الذي عُرّف في المنطقة العربية كعضو رئيسي في المشهد الكوميدي، لإيمان البنك الكبير بأهمية هذه الموهبة وقدرتها على التعبير عن العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الوطن العربي بحس فكاهي، إلى جانب تناوله بطريقة ساخرة  العادات والخبرات التي يتشارك فيها العرب.

ويمتلك الفنان أبو دياب قاعدة جماهيرية عريضة في المنطقة العربية وشمال أمريكا  وأوروبا، والتي اكتسبها بفضل روح الدعابة وشخصيته المتميزة التي تطغى على الفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ويقدّم فيها كوميديا سياسية واجتماعية ساخرة مستوحاة من أسرته وحياته في أوروبا.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "سعيدون جداً برعاية عروض الفنان الفلسطيني علاء أبو دياب مجددا ليرسم الابتسامة على وجوهنا من خلال تناوله لقضايا الواقع العربي السياسية والاقتصادية والاجتماعية بطريقة ساخرة وفكاهية، وهذه بلا شك موهبة مميزة نحرص في INVESTBANK على دعمها ومساندتها لتحلق عالياً في فضاءات الشهرة والنجاح الذي تستحقه".

 وأضاف دوّاس  "يعد الفن أحد المحاور الرئيسية  التي ندعمها  في INVESTBANK كونه مرآة المجتمع وأساس نهضته ولارتباطه بالإبداع والعبقرية، وهما ما نضع جل اهتمامنا عليه عند  تصميم وتقديم خدماتنا وحلولنا المصرفية المبتكرة لعملائنا في السوق الأردني"، لافتاً إلى قدرة الفن على المساهمة في صناعة النهضة في البلاد وتوفيره منصة ابداعية للأفراد للتعبير عن أنفسهم بطريقة راقية وإبداعية.

من جانبه، أعرب الفنان أبو دياب عن تقديره للدعم المقدم من  INVESTBANK الذي أثبت على مدار السنوات الماضية إيمانه القوي بالفن الذي يلعب دوراً مهماً في المجتمع، وحرصه تحديداً على دعم الفنانين الذين يعبرون من خلال فنهم عن مواقف وقضايا سياسية واقتصادية واجتماعية حقيقية تهم الناس وتعبر عنهم، وهذا يعكس بالضرورة نهج البنك وإهتمامه بالجمهور، وأضاف أبو دياب: "بس أعيش بالأردن رح أفتح حساب ببنك الإستثماري، مش كل يوم بتلاقي بنك بهمه الناس تضحك! بالعادة البنك بنكد عليك!