الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

  1. يتحمل العميل وحده المسؤولية التي قد تنجم عن الخصم من حسابه (حساباته) / بطاقة الائتمان الخاصة به عند استخدام هذه الخدمة أو أي مسؤولية قد تنشأ عن التحويل الخاطئ لأي مبلغ (مبالغ) إلى أي حساب آخر أو إجراء عمليات شراء للتجار من خلال هذه الخدمة.
  2. يتعهد العميل بعدم استخدام هذه الخدمة لأغراض تجارية لتحقيق ربح.
  3. يجوز للبنك إغلاق أي من حسابات العميل في أي وقت دون إخطار العميل ودون تحمل أي مسؤولية حسب تقديره المطلق في حال اكتشف البنك أن العميل قد خالف أيًا من شروط التعامل، أو إذا لم يلتزم العميل بالقانون ومبدأ حسن النية أو لأي سبب آخر يقدره البنك.
  4. لأغراض هذه الخدمة، يصرح العميل للبنك بتزويد "JOPACC" ببيانات ومعلومات العميل التي يتم تحديثها من وقت لآخر، بالإضافة إلى تبادل البيانات والمعلومات المقدمة مع المؤسسات المالية و منشئي الحوالات و اي جهه أخرى المشاركة في  هذه الخدمة.
  5. خدمة CLiQ متوفرة فقط داخل المملكة الأردنية الهاشمية حسب العملات المعتمدة من قبل البنك المركزي الأردني و "JOPACC".
  6. لن يكون البنك مسؤولاً عن أي أخطاء أو أضرار أو خسارة أو تكاليف أو نفقات قد يتكبدها العميل نتيجة انتهاك هذه الشروط، ويتحمل العميل جميع التعويضات والتكاليف والمطالبات والأضرار التي قد تلحق بالعميل أو قد يتعرض البنك لها نتيجة لانتهاك هذه الشروط.
  7. ما سبق ذكره في دليل الشروط العامة والخاصة للتعامل مع الحساب المصرفي والخدمات الإلكترونية، وأي تعديلات عليه يتم تطبيقها بالحد الذي لا يتعارض مع هذه الشروط.
  8. يتحمل العميل مسؤولية إبلاغ البنك مباشرة بأي شكوى أو اقتراح وذلك بالاتصال بمركز الاتصال على 06-5001515.
  9. يحق للبنك في أي وقت تعديل حد التحويل اليومي بدون اخذ موافقة العميل مسبقاً.
  10. يحق للبنك عدم تنفيذ تحويل أي مبالغ للعميل، إذا لم يتوفر الرصيد الكافي في الحساب في الوقت الذي يتم فيه التحويل، وكذلك إذا تجاوز مبلغ التحويل الحد الأقصى المسموح به للتحويل يوميا.
    • سقف المبلغ المحدد للخدمة يكون بحد أدنى (0.5) دينار أردني، و بحد أقصى (1,000) دينار أردني
    • عدد الحركات اليومية المحددة يكون (5) مرات بمجموع (5,000) دينار أردني.