الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

عام آخر من التناغم بين INVESTBANK و "دوزان وأوتار"

الاثنين, كانون الأول 4, 2017

للسنة الثانية على التوالي، أعلن INVESTBANK "البنك الاستثماري"، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، عن دعمه للفرقة الأردنية "دوزان وأوتار"، الجوقة الحائزة على جوائز دولية.

وتحتضن كلية تراسانطة في الفترة من 3 وحتى 6 ديسمبر/ كانون أول في قلب عمّان أعضاء "دوزان وأوتار" لتقديم باقة من العروض العصرية للموسيقية العربية الكلاسيكية، فضلاً عن إحياء التراث الموسيقي الأردني، العربي والإقليمي لتقدم للجمهور عروضاً لا تنسى تدمج فيها الأصالة بالمعاصرة في توليفة مميزة.

ويعكس دعم INVESTBANK لفرقة دوزان وأوتار، الجهود الموصولة التي يقدمها البنك في سبيل دعم الفنون والثقافة الأردنية، لا سيما المشاريع التي تحتفي بالتراث الثقافي الثري للمنطقة.

وبهذا الشأن قال مدير عامINVESTBANK منتصر دوّاس: "حازت دوزان وأوتار على موقعها المتقدم كأفضل الفرق في الأردن، نظراً لاهتمامها الدائم بالتفاصيل وتركيزها على المحتوى الإبداعي، ونحن فخورون بدعم جهود الجوقة الإبداعية الحائزة على جوائز رفيعة".

تأسست دوزان وأوتار في العام 2008، وتعد الآن جوقة رائدة في المملكة مع عضويات متنوعة ونمط موسيقي فريد، حيث ترحب الفرقة باحتضان مواهب من كافة الجنسيات من الذين يرغبون في تجربة بهجة الغناء.

وتؤدي الفرقة العديد من الحفلات والعروض على مدار العام في كافة أنحاء المملكة، ضمن مساعيها لاستخدام الموسيقى وسيلة لبناء مجتمع متجذر المودة والاحترام المتبادل.