الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

تمتع بعالم جديد من مزايا التسوق الالكتروني بالترقية لعضوية فلكس واستمتع بخصم 5٪ على رسوم الشحن حول العالم بعضوية 10 دولار. بالإضافة إلى 2٪ عائد نقدي على جميع مشترياتك ببطاقة شوب آند شيب الائتمانية!

قم بالترقية إلى عضوية فلكس باستخدام بطاقة شوب آند شيب الائتمانية المشتركة لتتمتع بالمزيد من المكافآت وتجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر متعة.

نقوم مع شريكنا شوب آند شيب بتقديم عرض لا يمكنك رفضه! باستخدام بطاقات شوب آند شيب الائتمانية يمكنك ترقية حسابك والاشتراك في عضوية فلكس مقابل 10 دولارات بدلاً من 45 دولار، لتحصل على خصم تلقائي بقيمة 5٪ على جميع رسوم الشحن حول العالم عندما تتسوق باستخدام أي من 32صندوق شوب آند شيب حول العالم. بالإضافة إلى 2% عائد نقدي على مشترياتك المحلية والدولية التي تتم الكترونيا أو عبر نقاط البيع عند استخدام البطاقتك الائتمانية. كل ما عليك هو أن تضبط بطاقة شوب آند شيب الائتمانية كبطاقة الدفع التلقائي لتحصل على الخصم على رسوم الشحن.

ما زال بإمكانك الحصول على اشتراك شوب آند شيب مجاني مدى الحياة إن لم يكن لديك عنوان حالي والتمتع بخصم 15٪ على رسوم شحن شوب آند شيب الأساسي عند الدفع باستخدام بطاقة شوب آند شيب الائتمانية المشتركة.

يمكنك الاستفادة من برنامج قسط على كيفك، حيث ستتمكن من تقسيط مشترياتك التي تتم عبر بطاقتك الائتمانية من أي متجر حول العالم لغاية 24 شهرا بفائدة 0%. على أن لا تقل قيمة المشتريات عن 150 دينار أردني للحركة الواحدة وبالعمولة تدفع لمرة واحدة، بحد أدنى 20 دينار.

ويمكنك تحويل رصيد بطاقتك الائتمانية من أي بنك إلىINVESTBANK واختار احد طرق السداد التالية؛ إما سداد رصيد البطاقة المحول بفائدة 1.75%، وبفترة سماح 6 أشهر (أول ستة دفعات مؤجلة). أو سداد رصيد البطاقة المحول بفائدة 0% لأول 6 أشهر ثم بنسبة 1.75% حتى سداد كامل المبلغ المحول.

أصدر بطاقتك شوب آند شيب الائتمانية الآن!

قم بالترقية إلى عضوية فلكس باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب شوب آند شيب الحالي الخاص بك.
  2. عند تفاصيل الاشتراك قم باختيار "شوب أند شيب فلكس".
  3. انقر على زر "احصل على فلكس".
  4. تحت دفع رسوم الاشتراك، اختر الدفع ببطاقة ائتمان شوب آند شيب.
  5. أدخل تفاصيل بطاقتك الائتمانية وحدد المربع " حفظ كوسيلة دفع اساسية" تحت مزايا شوب آند شيب للدفعات.
  6. في حقل الرمز الترويجي ، يرجى إدخال أول ستة (6) أرقام من رقم بطاقتك الائتمانية شوب آند شيب متبوعة بـ FLEX للحصول على العضوية بقيمة 10 دولارات أمريكية (مثال 123456FLEX).

للحصول على الاشتراك المجاني إن لم يكن لديك عنوان شوب آند شيب حالي، اضغط هنا وفقم باتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على سجل الآن، قم بإدخال المعلومات المطلوبة وتابع إلى صفحة الدفع.
  2. في صفحة الدفع، يرجى اختيار البطاقة الائتمانية كوسيلة الدفع. ثم قم بوضع اشارة صح في المربعين "وسيلة دفع افتراضية" والمربع "دفع تلقائي" لتحصل على الخصم على قيمة تكاليف الشحن تلقائياً.
  3. في خانة رمز العرض الترويجي يرجى ادخال أول 6 أرقام مدونة على بطاقة شوب آند شيب الإئتمانية الخاصة بك واتبعها بكلمة SNS وأخيراً قم بإنهاء عملية الدفع لتحصل على عضوية مجانية لمدى الحياة. مثال: (123456SNS)

لضبط بطاقتك الائتمانية للدفع التلقائي للحصول على خصم على قيمة تكاليف الشحن، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. سجل دخولك إلى حسابك الخاص على shopandship.com واضغط على "حسابي".
  2. اضغط على "تعديل خيارات الدفع".
  3. قم بإضافة بطاقة شوب آند شيب الائتمانية كوسيلة دفع افتراضية. إذا كانت كذلك يرجى الانتقال إلى الخطوة 4.
  4. اضغط على "خيارات دفع الشحنات".
  5. اختر "الدفع التلقائي"، وقم بالموافقة على الشروط والأحكام ثم اضغط "حفظ".

الشروط والأحكام:

  1. هذا العرض متوفر في الأردن فقط.
  2. سيحصل مستخدمو بطاقات شوب آند شيب الائتمانية على خصم تلقائي بقيمة 5٪ على رسوم شحن عضوية فلكس، وخصم 15٪ على رسوم شحن شوب آند شيب الأساسي.
  3. عرض الخصم على رسوم الشحن ينطبق على الدفعات المستحقة تجاه قيم تكاليف شحنات شوب آند شيب، ولا يتزامن أو ينطبق مع أي عرض ترويجي آخر.
  4. سينطبق الخصم على قيم تكاليف شحنات شوب آند شيب، ولا ينطبق على تكاليف الإنضمام في أي من العضويات.
  5. سيتم تفعيل الخصم على قيم تكاليف الشحنات تلقائياً.
  6. رمز العرض الترويجي ينطبق على التسجيل فقط، ولا ينطبق على الدفعات المستحقة لقيم تكاليف الشحن.
  7. رمز العرض الترويجي ينطبق على العضويات فقط، ولا يتزامن أو ينطبق على أي عرض ترويجي آخر.
  8. سيتم تفعيل الخصم على قيم تكاليف الشحنات فقط في حالة اختيار بطاقة شوب آند شيب الائتمانية كوسيلة دفع افتراضية وتفعيل اختيار الدفع تلقائياً.
  9. في حال لم يتم اختيار بطاقة شوب آند شيب الائتمانية كوسيلة دفع افتراضية، وتفعيل اختيار الدفع تلقائياً يعتبر الخصم لاغياً ولن يتم احتسابه.
  10. العرض متاح لحاملي بطاقات INVESTBANK شوب آند شيب الائتمانية فقط.
  11. يرجى الانتباه وتعديل الخيارات قبل القيام بطلب شراء من الموقع التجاري، وذلك ضماناً لتفعيل الخصم عند وصول شحنتك لمقر شوب آند شيب.
  12. برنامج الولاء سار حتى تاريخ 8 تشرين الثاني، 2021.

لمعرفة المزيد عن شوب آند شيب والعروض المقدمة الرجاء زيارة www.shopandship.com

إذا كان لديك أي استفسار، الرجاء مراسل شوب آند شيب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

وللمزيد من المعلومات عن البطاقة الائتمانية، الرجاء زيارة أقرب فرع لـ INVESTBANK أو التواصل مع مركز الاتصال 1515 500 6 962+

*تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالمنتج والبطاقة الائتمانية.