الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

  1. يقر العميل بأنه قد أستلم أحكام وشروط البنك الاستثماري الخاصة بإدارة الحسابات والخدمات البنكية الإلكترونية وأنه قد قرأها وفهمها وقبلها صراحة ووافق على الإلتزام بها.
  2. هذه الخدمة لعملاء البنك الاستثماري من الشركات المعتمدة و الذين لديهم حساب Salary+ ومشتركيين بخدمة حماية الدخل.
  3. يتعهد العميل بتزويد البنك بكتاب تحويل الراتب من الجهة التي يعمل بها وبشكل شهري ودون انقطاع وذلك لتعريف الحساب كحساب رواتب على النظام البنكي لدى البنك.
  4. يتمتع الحساب بعدة مزايا و منها:
    -    يتم اعفاء العميل من عمولة الحد الأدنى للرصيد و عمولة تحويل الراتب و الرسوم الشهرية لبطاقة الدفع والصراف الالي.
    -    العميل مؤهل شهرياً للحصول على عائد نقدي بواقع 2% على جميع المشتريات المحلية والدولية و بحد أعلى 100 دينار باستخدام بطاقة الدفع والصراف الالي.
    -    فرصة الحصول على خدمة iCash والحصول على قرض شخصي لغاية 10,000 دينار وحسب الشروط والأحكام العامة للمنتج.
  5. تتمثل خدمة حماية الدخل الاختيارية بأنه وفي حال تم إنهاء خدمات العميل من عمله بغض النظر عن السبب ، فيقوم البنك بمساعدة العميل من خلال خدمة حماية الدخل و بحيث يدفع البنك للعميل لقاء هذه الخدمة ثلاث رواتب شهرية و بحد أقصى 1,500 دينار أردني للراتب الشهري المدفوع من البنك و بغض النظر عن قيمة راتب العميل.
  6. يترتب على العميل لغايات الأشتراك في خدمة حماية الدخل الاختياري رسوم خدمة بنسبة 0.5% من راتبه المحول لدى البنك و بموجب تفويض عند طلب الخدمة  و بحد أقصى 7.5 دينار بحيث يتم الاقتطاع بشكل شهري و يفوض العميل البنك بأجراء الاقتطاع بشكل شهري من حسابه.
  7. ينتفع العميل من خدمة حماية الدخل من قبل البنك في حال انهاء خدماته من عمله شهريا وفقا للشروط التالية:
    -    على العميل تزويد البنك ما يثبت أنه تم إنهاء خدماته من مكان عمله المحول منه راتبه وذلك بموجب كتاب خطي من الشركة. (إنهاء الخدمة بغض النظر عن السبب).
    -    تزويد البنك بصورة عن كشف الضمان الاجتماعي شهرياً و يبين فيه توقف اقتطاع الضمان بسبب الفصل و ليس الاستقالة أو التسريح، ولا يتم صرف بدل حماية الدخل الا في حال تزويد البنك بكشف الضمان شهرياً.
    -    هذه الخدمة لعملاء البنك الذين امضوا ما لا يقل عن فترة سنة في عملهم قبل انتهاء خدماته.
    -    يتوجب بأن يكون العميل مشترك بخدمة حماية الدخل الاختيارية مدة لا تقل عن 3 أشهر متتالية.
  8. يتم دفع خدمة حماية الدخل للعميل بعد شهر من تاريخ انهاء الخدمة و بعد تزويد البنك بالأوراق السابق ذكرها
  9. لا تشمل هذه الخدمة العقود محددة المدة و التي تنتهي بانتهاء مدتها.
  10. يتم قيد مبلغ خدمة حماية الدخل في حساب الSALARY+ التابع للعميل.
  11. يتوقف البنك عن الدفع في حال التحق العميل بالعمل قبل انتهاء الثلاث أشهر من هذه الخدمة و أن لا يتجاوز عمر العميل عن الـ 55 سنة عند التقدم للخدمة.
  12. في حال توقف العميل عن دفع رسوم الخدمة بحد أقصى لمدة شهرين متتاليين فلا يحق للعميل الانتفاع من خدمة حماية الدخل الاختياري و في حال رغبة العميل بأعادة الاشتراك بخدمة حماية الدخل الاختياري لا يتم احتساب ما تم دفعه سابقا من رسوم. و يطبق عليه فترة جديدة وهي الاشتراك بالخدمة لمدة 3 أشهربعدها ليتمكن العميل الاستفادة من الخدمة حسب الشروط و الأحكام.
  13. في حال طلب العميل التوقف من الاستفادة من خدمة حماية الدخل فأنه لا يحق للعميل المطالبة بمبلغ رسوم الخدمة الذي تم دفعه سابقاً.
  14. يحق للعميل الاستفادة من هذه الخدمة مرة واحدة فقط طيلة فترة التعامل مع البنك.
  15. يتعهد العميل بإعلام البنك الاستثماري فور التحاقه بعمل جديد و يحق للبنك الاستثماري قيد أي مبالغ دفعها للعميل من خلال هذه الخدمة اذا تبين عدم صحة أي معلومات قدمها العميل للبنك الاستثماري أو أن العميل قد تقاضى من البنك أي مبالغ بموجب هذه الخدمة دون وجه حق.
  16. يحق للبنك الغاء اشتراك العميل بخدمة حماية الدخل وذلك في حال تم الغاء اعتماد الشركة لدى البنك. ولا يحق للعميل المطالبة بمبلغ الاشتراك الشهري الذي تم استفائه سابقاً.