الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

رحلة لشخصين لـ 6 فائزين مع Visa و "INVESTBANKإلى كأس العالمFIFA 2018 في روسيا

الاثنين, كانون الأول 4, 2017

بالتعاون مع Visa يستمر INVESTBANK الرائد في مجال تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بإطلاق حملات على بطاقاته الائتمانية, ويعمل الشركاء على اطلاق حملة في الأسابيع القادمة على البطاقات الائتمانية تتيح فرصة الفوز لستة من عملاء البنك من حملة البطاقات الائتمانية برحلة مجانية مدفوعة التكاليف لشخصين، لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018.

وستدخل جميع بطاقات Visa الائتمانية الصادرة عن INVESTBANK، في السحب تلقائياً، حيث ستزداد فرص الربح كلما زاد عدد مرات استخدام البطاقة الائتمانية لإتمام العمليات الشرائية وذلك في بداية العام المقبل.

ويحثّ INVESTBANK العملاء على الإسراع لإصدار البطاقات الائتمانية وذلك للاستفادة من المزايا العديدة والمتنوعة التي توفرها هذه البطاقات، واستخدامها للدخول في هذه الحملة.

يقدم "INVESTBANK وVisa لعشاق الرياضة فرصة استثنائية لتحقيق أحلامهم بحضور هذا الحدث العالمي المرتقب، رحلة متكاملة مدفوعة التكاليف لشخصين تتضمن تذاكر الطيران ذهابا وإياباً، الإقامة، والتنقلات من وإلى الحدث وبطاقات لحضور المباريات للفائزين .

وقال مدير عام "INVESTBANK"، منتصر دوّاس:" نحن فخورون بأن نكون يدا بيد مع شريكنا الاستراتيجي "Visa", المزود الحصري لخدمات الدفع لبطولة كاس العالم لكرة القدم 2018 لمنح عملائنا فرصة العمر لحضور مبارايات كأس العام 2018 في روسيا، وخوض تجربة مميزة."

من جانبه ، قال نبيل طبارة المدير العام لشركة Visa في دول منطقة المشرق العربي:" تعد بطولة كأس العالم لكرة القدم واحدة من أكبر وأهم شركاء Visa وهي حدث يترقبه العالم بأسره، مسرورون أن شراكتنا الاستراتيجية مع INVESTBANK ستمنح حاملي بطاقات Visa في الأردن فرصة للاستمتاع بسلامة وموثوقية المدفوعات الإلكترونية، إلى جانب الشغف لكرة القدم والإثارة التي يحملها هذا الحدث العالمي ".

وتشكل الحملة أيضاً واحدا من العديد من المزايا لامتلاك بطاقة INVESTBANK الائتمانية ، حيث تشمل 2% عائد نقدي على جميع المشتريات التي تتم على البطاقة الائتمانية، وخطة دفع مرنة تبدأ من فائدة 0% لغاية 9 أشهر لجميع حملة البطاقات الائتمانية على جميع المشتريات المحلية, الدولية والالكترونية.