الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

خدمة المحادثات المصرفية "حلا" عبر تطبيق واتساب تمنحك ردود فورية وامنة على استفسارات الخدمات المصرفية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع من خلال جهازهك الخلوي. وتشمل المعاملات المصرفية التي يمكنك القيام بها:

  • التحقق من أرصدة الحسابات والبطاقات الائتمانية
  • الاستفسار عن آخر خمس عمليات على الحساب أو البطاقة الائتمانية
  • الاطلاع على حساب قرضك او تقديم طلب قرض
  • تحديد اقرب فرع او صراف الي إليك
  • تقديم شكوى

والعديد من الخدمات الاخرى.

للاشتراك وتفعيل الخدمة:

ارسل أي رسالة الى 065001515 عبرتطبيق واتساب للاستفسارات العامة.

للاستفسارات المتعلقة بحسابك:

قم بانشاء رقم سري عبر خدمة الانترنت المصرفي iBank.jo من خلال النقر على Service Panel من القائمة ومن ثم اختيار Activation WhatsAppلإنشاء رقم سري PIN لتصلك رسالة قصيرة على رقم هاتفك المسجل لدى البنك لتأكيد التسجيل.

نصائح أمنية

  • تعتبر حماية المعلومات الخاصة بك مسؤولية مشتركة
  • للتأكد من أنك تتحدث مع INVESTBANK على تطبيق واتساب ابحث عن الشارة الخضراء بجوار اسم INVESTBANK في حقل الدردشة والتي ستؤكد أن هذا الحساب هو الحساب التجاري الرسمي الخاص بالبنك.
  • يتم تبادل البيانات عبر قناة آمنة بين جهازك وتطبيق واتساب وINVESTBANK. إن هذه المعلومات ستكون مشفرة ولن يمكن لأي شخص الاطلاع عليها أو الحصول عليها.
  • يمكنك فقط الاشتراك في خدمة المحادثات المصرفية من INVESTBANK عبر رقم هاتفك المتحرك المسجل لدى البنك..
  • قمّ بتفعيل خاصية قفل الدخول إلى شريحة هاتفك المتحرك SIM برقم تعريف شخصي PIN