الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

نقدم خدمة المحادثة المصرفية لـ INVESTBANK عبر WhatsApp ، وهي طريقة آمنة وبسيطة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للحصول على احتياجاتك المصرفية أثناء التنقل من خلال هاتفك المحمول.

لماذا يجب عليك استخدام WhatsApp Banking

  • طريقة مصرفية سريعة وآمنة (تبادل المعلومات بسريه)!
  • متوفر 24/7 × 365 (حتى في أيام العطل!)
  • يمكن للجميع سواء كنت من عملاء البنك او غير عميل للبنك أيضًا استخدام خدمات مثل تحديد مواقع أجهزة الصراف الآلي والفروع، طلب بطاقة ائتمانية، الشكاوي، والاتصال مع مركز الاتصال عبر الفيديو.

الخدمات المصرفية التي نقدمها:

نقدم حاليًا الخدمات التالية من خلال WhatsApp

  • التحقق من حسابك ورصيد بطاقتك الائتمانية
  • آخر 5 حركات على البطاقة الائتمانية و\أوالحساب
  • التقدم بطلب للحصول على قرض جديد أو زيادة القرض، الاستفسار عن حاله القرض
  • مواقع الفروع و\أو أجهزة الصراف الآلي
  • الشكاوى
  • السحب النقدي بدون بطاقة
  • الاتصال مع مركز الاتصال عبر الفيديو

سنستمر في إضافة المزيد من الخدمات على الدوام.

للاشتراك وتفعيل الخدمة:

أرسل أي رسالة إلى 065001515 على WhatsApp للاستفسارات العامة.

للاستفسارات المالية المتعلقة بالحساب:

أنشئ رمز PIN عبر iBank.jo بالنقر على "service panel" ثم اختر "Whatsapp activation" ، ثم ستتلقى رسالة نصية قصيرة على الفور على رقمك المسجل في البنك لتأكيد تسجيلك.

نصائح أمنية

  • تعتبر حماية المعلومات الخاصة بك مسؤولية مشتركة.
  • للتأكد من أنك تتحدث مع INVESTBANK على تطبيق واتساب ابحث عن الشارة الخضراء بجوار اسم INVESTBANK في حقل الدردشة والتي ستؤكد أن هذا الحساب هو الحساب التجاري الرسمي الخاص بالبنك.
  • يتم تبادل البيانات عبر قناة آمنة بين جهازك وتطبيق واتساب وINVESTBANK. إن هذه المعلومات ستكون مشفرة ولن يمكن لأي شخص الاطلاع عليها أو الحصول عليها.
  • يمكنك فقط الاشتراك في خدمة المحادثات المصرفية من INVESTBANK عبر رقم هاتفك المتحرك المسجل لدى البنك.
  • قمّ بتفعيل خاصية قفل الدخول إلى شريحة هاتفك المتحرك SIM برقم تعريف شخصي PIN