الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

تصريح رئيس مجلس إدارة البنك الستثماري بنتائج الإكتتاب الخاص

الثلاثاء, كانون الثاني 24, 2012

سهم بقيمة دينار للسهم الواحد، واظهرت نتائج الإكتتاب أنه تم تغطية الإكتتاب الخاص بنسبة 95% .

وفي تعليقه على الاكتتاب، أعرب السيد بشر جردانه، رئيس مجلس إدارة البنك، "أود أن أتقدم بالشكر لمساهمينا على ثقتهم الغالية ودعمهم INVESTBANK في سعينا لنرسخ مكانتنا كبنك محلي يقدم خدمات مصرفية تجارية واستثمارية شاملة ومتميزة .

وأعرب السيد جردانه عن ارتياحه كون "رفع رأس المال سيسهم بترسيخ قواعد البنك بما يمكنه من المنافسة بشكل أقوى في السوق المحلي". وأضاف " أن رفع رأس مال البنك سيمكنه من التوسع بأعماله ونشاطاته في القطاعات المختلفة وتعزيز استراتيجيته لتمويل الشركات المتوسطة وتقديم الخدمات البنكية الخاصة وخدمات إدارة الثروات والتي يعتزم INVESTBANK انجازها في اطار خطته الاستراتيجية للعامين القادمين.

كما تخدم هذه الزيادة استراتيجية البنك بالتوسع في الشركات المالية المتخصصة التابعة والتي تشمل حاليا شركة الموارد (للوساطة المالية ) وشركة الامداد (سلسلة التمويل) وشركة تمكين ( للتأجير التمويلي ) وينظر البنك في جدوى انشاء شركات مالية تابعة اخرى.

كما أضاف "لقد شهد البنك أداء جيداً في العام 2011 ونحن على ثقة بأن العام الجاري يحمل لنا المزيد من النمو والتطور وإن هذه الزيادة في رأس المال تجعلنا قادرين على النهوض بمسؤولياتنا تجاه تطوير الاقتصاد الوطني وتحقيق العائد والقيمة لمساهمينا"