الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

المزيد من المزايا لحاملي بطاقات INVESBANK الائتمانية، الآن استرداد الرسوم المدرسية

الخميس, تموز 20, 2017

كجزء من جهوده المتواصلة في تزويد عملائه بخدمات ذات قيمة مضافة، أطلق INVESTBANK (البنك الاستثماري) الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة مؤخرا حملة " ادفع للمدرسة بكَرتك, ومصاري القسط بترجعلك! " والتي تتيح لأربعة فائزين محظوظين من عملائه لاسترداد الرسوم الدراسية المدفوعة باستخدام اي من بطاقات INVESTBANK الائتمانية.

وستتيح الحملة الفرصة لأربعة فائزين محظوظين استرداد رسومهم الدراسية التي تدفع عن طريق أي من بطاقات INVESTBANK الائتمانية.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "عند تصميم حملاتنا نوعز أهمية كبيرة بأن تمس احتياجات فئة كبيرة من عملائنا في حين تكافئهم من جانب اخر”.

وأضاف دوّاس "هدفنا الأساسي هو تزويد العملاء بخدمات مبتكرة التي تبسط الطريقة التي تتم بها إدارة مواردهم المالية، وتتمتع هذه الخدمات بنفس الوقت بمزايا حصرية تحسن بشكل كبير من تجربتهم الشاملة".

وتعد هذه الحملة واحدة من المزايا العديدة التي تتوفر عند امتلاك بطاقة INVESTBANK الائتمانية، والتي تشمل برنامجا غير مسبوق, برنامجCash Rewards الذي يتميز باسترجاع 2% عائد نقدي على المشتريات المحلية ,الدولية والالكترونية التي تتم على البطاقة الائتمانية، فضلا عن برنامج التقسيط المريح "قسط على كيفك" والذي يمكّن حامل البطاقة الائتمانية من تقسيط مشترياته المحلية, الدولية والالكترونية وعبر نقاط البيع بفائدة 0% لغاية 9 أشهر.