الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

ادفع بموبايلك وخلي محفظتك بالبيت!

YAP محفظة INVESTBANK الإلكترونية التي ستمكن عملاء البنك من تحميل بطاقاتهم فيزا الائتمانية وبطاقات الدفع والصراف الآلي على التطبيق لمستخدمي نظام أندرويد وإجراء عمليات الشراء من جميع نقاط البيع المحلية والدولية في كافة أنحاء العالم بطريقة سريعة وآمنة ومريحة من خلال تقريب اجهزتهم الذكية الداعمة لتقنية الاتصال قريب المدى “NFC” فوق نقاط البيع دون الحاجة لإبراز البطاقة البلاستيكية

طرق الدفع باستخدام محفظة:YAP

  1. فتح الجهاز الذكي باستخدام الرقم السري أو النمط: إذا كان لديك رقم سري تستخدمه لحماية جهازك الذكي، ببساطة ستقوم بفتح جهازك بإدخال الرقم السري وتقريب هاتفك لجهاز نقاط البيع وسوف تبدأ عملية الدفع تلقائياً مع البطاقة الخاصة بك والمسجلة في التطبيق دون الحاجة للدخول الى التطبيق. كما يمكنك اختيار بطاقة أخرى للدفع قبل تقريب جهازك الذكي من جهاز نقاط البيع.
  2. تطبيق:YAP اضغط على أيقونة تطبيق محفظة YAP على جهازك الذكي ثم اختر البطاقة الأساسية أو أي بطاقة أخرى قبل تقريب جهازك من جهاز نقاط البيع. وبعد ذلك، أدخل الرقم السري الخاص بالتطبيق. ومن أجل الدفع، قم بتقريب جهازك الذكي من جهاز نقاط البيع لتتم عملية الشراء.

المزايا الرئيسية لخدمة محفظة YAP عبر الاجهزة الذكية:

تجربة مريحة وسلسلة: للقيام بأي عملية دفع قم بفتح جهازك الذكي بإدخال الرقم السري ومرر جهازك فوق نقاط البيع لدفع ثمن امشترياتك.

تجربة أمنة: أكثر أماناً من حمل البطاقة الفعلية حيث يتم ترميز كل بطاقة ولا يتم تخزين رقم البطاقة الفعلي على جهازك الذكي.

سجل في YAP بخطوتين:

  1. بعد قيامك بتحميل التطبيق من خلال Play Store وعند تسجيلك الدخول للمرة الأولى، سوف يطلب منك إنشاء رقم سري للمحفظة يتكون من 4 أرقام.
  2. قم بإضافة بطاقاتك عن طريق:
    • مسح البطاقات من خلال الكاميرا من داخل التطبيق
    • او إدخال بيانات البطاقات يدوياً

الأجهزة المدعومة

كافة الأجهزة الذكية المزودة بنظام أندرويد المجهزة بتقنية الاتصال قريب المدى NFC.

محفظة INVESTBANK الإلكترونية YAP

  • سهولة عند الشراء
  • أمان عند الدفع
  • سجل لجميع الحركات والعمليات التجارية

للاطلاع على الشروط والأحكام اضغط هنا

حمّل التطبيق من Play Store.

YAP “The Other Way to Pay”

مزايا بطاقات INVESTBANK الائتمانية:

  • استرداد 2% عائد نقدي من مجموع المشتريات المحلية، الدولية، والالكترونية من خلال برنامج Cash Rewards. هذه النقاط لا تنتهي صلاحيتها والحد الأقصى للعائد النقدي 100 دينار شهريا.
  • يمكن تقسيط المشتريات المحلية، الدولية، والالكترونية عن طريق برنامج قسط على كيفك التي تتم على البطاقة الائتمانية على فترات مختارة ولغاية 24 شهر بفائدة 0% والتي قيمتها بين 150-5,000 دينار للحركة الواحدة. وبعمولة من المبلغ المقسط، لا تقل عن 20 دينار وتدفع لمرة واحدة.

لعرض قائمة بطاقاتنا الائتمانية: https://www.investbank.jo/en/content/credit-cards

لا تملك بطاقة ائتمانية من INVESTBANK ، تقدم بطلب للحصول على بطاقتك اليوم: https://fasttrack.investbank.jo