الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الفائزون بحملة القروض الشخصية من INVESTBANK يبدأون بالاستفادة من تغطية أقساطهم الشهرية

الأحد, تشرين الثاني 27, 2016

منتصر دوّاس : تغطية أقساط قروض الفائزين لمدة ستة أشهر تخفف من الضغوطات والالتزامات المالية

بدأ الفائزون بحملة القروض الشخصية من INVESTBANK، www.investbank.jo، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، بالاستفادة من جوائزهم التي تضمنت تغطية أقساط قروضهم لمدة ستة أشهر.

وكان البنك قد أعلن عن أسماء ستة رابحين ضمن حملة القروض الشخصية التي تم اطلاقها في شهر مارس الماضي، حيث تخول الجائزة الفائزين بالاستفادة من ستة أقساط شهرية من قرضهم يلتزم البنك بتغطيتها.

وأعرب الفائزون بالجائزة وهم: عامر القصار، أنس درديري، ماهر محمد، عمر أبو حشيمة، ندوة الكيال، وحذيفة العمري عن سعادتهم وتقديرهم بهذه الجائزة التي ستسدد عنهم أقساط قروضهم لمدة ستة أشهر، والاختيار المدروس لهذه الجائزة التي تخفف من أعبائهم مشيدين بالخدمات الاستثنائية التي يحظون بها من البنك.

وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس "نركز في البنك بشكل رئيسي على توفير حلول بنكية شاملة ومتطورة لكل عميل من عملائنا بحيث تلبي احتياجاتهم بمرونة وبصورة مبتكرة." وأضاف دوّاس: "إن حملة القروض الشخصية هي امتداد لحرصنا على فهم احتياجات عملائنا، ومساعدتهم في التخفيف من الضغوطات والالتزامات المالية المترتبة عليهم ضمن الظروف المعيشية المتطلبة التي نشهدها في الوقت الحالي".