الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

البنك الاستثماري و حماية الشجرة يوقعان مذكرة تفاهم لحماية غابة بيرين

الخميس, شباط 2, 2012

وبموجب مذكرة التفاهم سوف يتم المساهمة في المحافظة و دعم تشجير مائة دونم في منطقة بيرين بأشجار الملول والتي تعتبر شجرة الاردن الوطنية من مشروع  INVESTBANKلحماية البيئة في المرحلة الأولى، واحتمالية تغطية مساحة أوسع في المرحلة الثانية من المشروع في منطقة بيرين. لتكون الغاية من هذا المشروع تطوير وحماية النظام البيئي في المنطقة بالتعاون مع المجتمع المحلي و بالتشارك مع المؤسسات الرسمية المعنية.

وعلق السيد منتصر دواس، المدير العام ل INVESTBANK ، على هذه الشراكة قائلا: "نحن في INVESTBANK فخورون جدا لدعمنا لهذا المشروع البيئي المتميز الذي يعد جزءاً مهما من استراتيجيتنا والتزامنا اتجاه البيئة والمجتمع المحلي. حيث أننا ومن خلال جمعية الشجرة و علاقاتها بالمؤسسات الوطنية الشريكة نطمح لأن نعمل على رفع ثقافة المجتمع لحماية البيئة والحفاظ على الغابات."

وأضاف قائلا، "التزامنا تجاه حماية البيئة هو جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية والمستقبل الذي نطمح له، ولذلك جاءت هذه المبادرة لتوعية المجتمع وتحفيزه على حماية البيئة وبالاخص الاجيال الصاعدة التي تعد الاساس الذي يبنى عليه هذا المجتمع".

وتعقيبا على ذلك، قال مديرجمعية حماية الشجرة، السيد محمد القوابعة: "نحن نعتز بهذه الشراكة مع INVESTBANK  و الذي يعد من احدى المؤسسات الرائدة في مجال الخدمات المصرفية بالاضافة الى التزامه الدائم بالمسؤولية الاجتماعية اتجاه البيئة، فبهذه الاتفاقية نحن نؤكد على رسالتنا المشتركة التي ترمي الى حماية البيئة والحفاظ على مواردها الطبيعية".

و تأتي هذه الشراكة بين NVESTBANK  و جمعية حماية الشجرة كمقدمة لتطوير و تبني رؤيا اكبر لحماية و تطويرالغابات بالتعاون مع المؤسسات الشريكة والمجتمعات المحلية، و بما يضمن رفع وعي المجتمع بكافة شرائحة لحماية الغابات وخصوصاً أطفال المدارس، وبما يوفر لزوار الغابات تجربة مميزة للاستمتاع بالطبيعة بشكل مستدام و بما يضمن إستدامة أكبر لغابات الاردن.