الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري (INVESTBANK) يكشف النقاب عن تحديث شعاره إيذانا ببداية مرحلة جديدة

الأحد, آذار 12, 2023

كشف الاستثماري  (INVESTBANK) – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة –عن شعاره المحدث لأول مرة منذ إطلاق شعاره السابق في العام 2010، معلناً بذلك عن بداية مرحلة جديدة.

واستلهم الاستثماري (INVESTBANK) فكرة الشعار من مفهومي التطور والإبداع، حيث يعمل لتحقيق هدف واحد يتمثل في تقديم خدمات مصرفية رائدة ومبتكرة لعملائه، كما يمتاز الشعار بحداثته ووضوحه من مسافات بعيدة في إشارة إلى تميز البنك عن أقرانه في السوق المصرفي الأردني.

تخلى INVESTBANK في الشعار المحدث عن كلمة بنك ليقتصر فقط على "الاستثماري"، كما قام بوضع اسمه باللغة العربية أعلى الشعار لإعطاء أهمية أكبر للغة العربية، فيما وضع اسمه باللغة الانجليزية في الأسفل مما منح الشعار  قاعدة أكثر صلابة (بصريًا). أيضاً، تم تعديل سماكة الأحرف وتقنينها وضبط المسافات لكل من الخطين ليصبحا أكثر تناسقاً.

وقال مدير عام الاستثماري ( INVESTBANK)  منتصر دوّاس :" يعكس الشعار جهودنا في الاستثماري  لتطوير خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة تثري تجارب عملائنا وتجعلها أكثر سلاسة وبساطة، لكن بقيمة مضافة أعلى لهم، كما نسعى من خلال هذا الشِعار إلى تعزيز مكانتنا في السوق المصرفي كبنك رائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة التي اعتاد عليها عملائنا".