الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري (INVESTBANK) يعلن عن انتقال فرعه في الصويفية الى موقع جديد بتصميم مميّز

الاثنين, نيسان 3, 2023

في إطار خطط البنك الهادفة إلى تطوير شبكة فروعه المحلية، أعلن الاستثماري (INVESTBANK) – البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة- عن انتقال فرعه في الصويفية إلى مكاتبه الجديدة في مجمع حجازي الباير/ شارع عبد الرحيم الحاج محمد. 

وقد تم إعادة تصميم الفرع الجديد بأسلوب عصري متطور وفقاً لأحدث المواصفات والمعايير المتبعة عالمياً في هذا المجال، فيما تم تجهيزه بأحدث الأنظمة والأجهزة التقنية المتطورة  والكوادر المصرفية عالية الكفاءة، لتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية، كما يوفر الفرع خدمات تكنولوجية متطورة  من خلال جهاز الصراف الآلي وعلى مدار الساعة.

وقال مدير عام الاستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس : " ترتكز استراتيجيتنا في البنك على استمرارية التحديث والتطوير لتوفير تجارب مصرفية متقدمة ومريحة لعملائنا، لذا نقلنا فرع الصويفية إلى موقع أكبر مساحة في ذات المنطقة "، لافتاً إلى أن الفرع سيقدم لعملائه الحاليين والمحتملين كافة الخدمات المصرفية والمالية التي تلبي طموحاتهم وتوقعاتهم".

ويقدم الاستثماري (INVESTBANK) فرع الصويفية لعملائه من الأفراد والشركات العديد من الخدمات البنكية الشاملة المتميزة أبرزها؛ عمليات السحب والإيداع، وتقديم طلبات القروض بمختلف أنواعها الشخصية والقروض السكنية وقروض السيارات، ودفع الفواتير وإصدار الحوالات وقبول الشيكات، وإصدار بطاقات الائتمان المتنوعة، وغيرها الكثير.