الآلة الحاسبة

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري يمنح رحلات لثلاثة رابحين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا في تركيا

الأحد, نيسان 16, 2023

أطلق الاستثماري (INVESTBANK)، البنك الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، حملة ترويجية على بطاقاته الائتمانية بحيث يتيح لثلاثة رابحين من عملائه فرصة لحضور نهائي دوري ابطال أوروبا الذي سيقام في إسطنبول / تركيا في حزيران المقبل، بالإضافة الى  تغطية تكاليف الاٍقامة وتذاكر السفر لشخصين لكل رابح.

ويشجع الاستثماري (INVESTBANK) من خلال هذه الحملة التي ستستمر لغاية  22/05/ 2023، جميع عملائه من حملة البطاقات الائتمانية على استخدام بطاقاتهم عند الدفع عبر نقاط البيع المحلية والدولية وعبر الإنترنت، إضافة إلى استقطاب غير العملاء لإصدار اي من بطاقاتات البنك الائتمانية والتمتع بمزاياها الحصرية والتنافسية.

وبموجب شروط الحملة، يحصل العميل فرصة واحدة لكل (50 دينار) تنفق في العمليات الشرائية، كما يحصل العميل على فرصتين لكل (50 دينار) تنفق في الحركات الشرائية (الدولية والالكترونية).

وقال مدير عام الاستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس: "سعيدون باطلاق هذه الحملة التي تتماشى مع اهتمامات عملائنا، وتكافئهم بما يناسب أسلوب حياتهم العصري. ، حيث نوفر لهم من خلال هذه البطاقات العديد من المزايا الحصرية والمميزة التي تتيح لهم إتمام حركاتهم الشرائية بسهولة ويسر، إضافة إلى إتاحة الفرصة لهم للدخول على السحب على ثلاثة جوائز لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا".

سيتم اجراء السحب على التذاكر لمشاهدة نهائي "دوري أبطال أوروبا" لـثلاثة أشخاص أيام الأحد الموافقة 30/ 4، و 14/5، ويوم الأربعاء الموافق 24/ 5.

ويتيح الاستثماري ( INVESTBANK) لعملائه وبموجب برنامج مكافآت Cash Rewards الذي يعد الأول من نوعه في الأردن استرداد عائد نقدي بنسبة 2% على مجموع المشتريات المحلية والدولية التي تتم على بطاقة INVESTBANK Visa الائتمانية، بالإضافة الى خطة دفع مرنة بفائدة 0% لغاية 24 شهر على جميع المشتريات المحلية، الدولية والإلكترونية.