الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الاستثماري يطلق حملة %5 عائد نقدي لحملة بطاقاته الائتمانية

الأحد, آذار 19, 2023

في إطار حرصه المتواصل على مكافأة عملائه تقديراً لثقتهم وولائهم له، أطلق الاستثماري(INVESTBANK)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة، حملة 5% عائد نقدي على حجوزات رحلاتهم لعملائه الحاليين والمحتملين من حملة بطاقاته الائتمانية.

وسيحصل عملاء البنك على 5% عائد نقدي عند حجز تذاكر الطيران، والفنادق وتأجير السيارات باستخدام بطاقاتهم الائتمانية بمختلف أنواعها  لغاية 22 ابريل، ليتسنى لهم الاستمتاع بعطل الصيف والأعياد المقبلة.

وقال المدير العام للاستثماري(INVESTBANK) منتصر دوّاس: "نسعى دائماً لتعزيز وتوثيق علاقاتنا مع عملائنا من خلال مكافأتهم وتقديرهم على اختيار الاستثماري(INVESTBANK)والتعامل معه كخيار أول ومفضل لهم، لذا يسرّنا إطلاق هذه الحملة التي ستساعدهم على الاستمتاع بعطلتهم المقبلة من خلال الحصول على 5% عائد نقدي عند استخدام أي من بطاقاتنا الائتمانية للقيام بحجوزاتهم ".

وأوضح دوّاس أن جميع بطاقات الاستثماري(INVESTBANK)الائتمانية تمتاز بمجموعة واسعة ومتنوعة من المزايا الخاصة والخصومات والعروض التي تفتح أمام عملاء البنك عالماً جديداً من الامتيازات والتسهيلات، بحيث تلائم أسلوب حياتهم وتمنحهم تجربة مرضية  لما تؤمنه من مرونة وراحة للبال.