الآلة الحاسبة

أسعار الودائع

مواقعنا

فيديو توضيحي

VISA OFFER

الإستثماري يوقع اتفاقية مع مبادرة " درب الأردن" ويتبنى مساراً تحت اسم المرحوم عبدالرحيم جردانة

الأحد, شباط 19, 2023

استمراراً لدوره في دعم وتمكين المجتمعات وضمن برامج (Green Fund) لمسؤوليته الاجتماعية، وقع الإستثماري (INVESTBANK)– الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة- اتفاقية مع جمعية درب الأردن لرعاية أحد مسارات الجمعية تحت اسم المرحوم "عبد الرحيم جردانة" الذي شغل منصب عضوية مجلس إدارة البنك لسنوات عديدة.

ويتبنى البنك مساراً  يمتد من خريبة السوق إلى سد الملك طلال بطول 14.6 كم، حيث سيتاح لموظفي البنك إقامة العديد من الأنشطة لإعادة تأهيل المنطقة، وتمكين المجتمع المحلي.

وللراحل عبدالرحيم جردانة، اسهامات متميزة في الاقتصاد الأردني حيث لعبت استثماراته المتنوعة في مختلف القطاعات الاقتصادية دوراً مهماً في التمكين المجتمعي، كما شغل مناصب قيادية رفيعة في كبرى الشركات وفي مختلف التخصصات.

وأعرب مدير عام الإستثماري (INVESTBANK) منتصر دوّاس عن اعتزازه بدعم ورعاية مسير درب الأردن، وتبني إحدى مساراته، وقال: "تتقاطع أهداف هذه المبادرة مع أهداف استراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية التي نسعى من خلالها إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات المحلية، وخلق فرص عمل للعديد من الشباب في القرى والبلدات التي سيمر منها الدرب، كما سيعزز هذا البرنامج حس الملكية وترابط المجتمع المحلي مع الدرب من خلال تشجيعه على الحفاظ على والاهتمام به وتطويره".

وأوضح دوّاس أن الإستثماري (INVESTBANK) شغوف بدعم المبادرات الرائدة والمبتكرة التي تحقق الصالح العام وتسعى إلى دعم جهود الدولة في تحقيق التنمية المستدامة والشاملة في البلاد.

من جانبها، عبرت رئيسة جميعة درب الأردن ضحى فياض، عن شكرها وتقديرها للدعم الذي قدمه الإستثماري ((INVESTBANK  للجمعية ولمسار درب الأردن الوطني، وقالت: "نعتز بشراكتنا مع الإستثماري التي ستغطي المسار الممتد من خريبة السوق إلى سد الملك طلال، وستقوم الجمعية خلال فترة الشراكة التي ستمتد لعامين بإطلاق العديد من حملات التوعية، وتنمية ودعم وتمكين المجتمعات المحلية الواقعة ضمن  هذا المسار"، معربة عن أملها في أن تحقق هذه الشراكة المأمول منها لما فيه مصلحة الوطن والأطراف ذات العلاقة.

ويمر الدرب الذي يزيد طوله على 650 كم ويستغرق قطعه 40 يوماً، بالمناظر الطبيعية البديعة والمتنوعة التي يزخر بها الأردن، من تلال الغابات في الشمال إلى الوديان وصولاً إلى المنحدرات الشديدة في أخدود وادي الأردن، ومدينة البترا الوردية، والرمال المهيبة والجبال شاهقة الارتفاع في وادي رم، ومياه البحر الأحمر المتلألئة.