الأسئلة المتكررة
لديك أسئلة! لدينا إجابات
كيف يمكن لي تفعيل البطاقة؟
نسبة سداد بطاقتي هي 4% هل يمكن ان اسدد مبلغ اضافي للبطاقة؟ كيف؟
نعم يمكن ذلك، عن طريق الإيداع النقدي في حساب البطاقة من خلال أجهزة الصراف الآلي أو من خلال منصة الخدمة المصرفية عبر الانترنت iBank، كما يمكن أيضًا السداد من خلال خدمة e-fawateercom
ما هي اقصى فترة لتسديد دفعة البطاقة الائتمانية؟
يقوم البنك بإرسال رسالة قصيرة بشكل آلي يبين فيها قيمة الدفعة المستحقة وموعد استحقاقها، حيث يتوجب أن يكون المبلغ متوفر في حساب السداد لضمان تنفيذ القيود الآلية واقتطاع الدفعات تفاديًا لقيد عمولات التأخر في السداد.
متى يتم قيد عمولة التأخر بالسداد؟
يتم قيد العموله في نهاية يوم عمل استحقاق الدفعة، لجميع البطاقات التي لم يتم تسديد كامل المبلغ المستحق عليها. حيث يتم ارسال رسالة نصية بقيمة الدفعة المستحقة وتاريخ السداد .
هل يمكن لي تجاوز سقف البطاقة؟
نعم، بطاقتنا تسمح بتجاوز نسبته 10% من السقف الاصلي و هذا التجاوز خاضع لعمولات البنك المعلنة على الموقع الإلكتروني للبنك.
هل يمكن استقبال رسائل نصية بالحركات المنفذة و المرفوضة على بطاقتي؟
نعم ، كما يمكن تحديد الارقام التي ترغب باستلام الرسائل النصية من خلال مركز الاتصال في حال كان الرقم مثبت لدينا ، أو بزيارة أي من فروعنا لتحديث البيانات.
هل يمكن وضع رقم هاتف مختلف لاستقبال الرسائل النصية للحركات على بطاقتي؟
نعم يمكنك ذلك، على أن يكون الرقم مسجل لدى البنك ويتم ذلك من خلالمركز الاتصال، أو أي بزيارة أي من فروع البنك في حال كان الرقم غير مثبت على الانظمة.
هل يجب اعلامكم عند السفر لتفعيل البطاقة خارج الاردن؟ او هل البطاقة فعّالة خارج الاردن؟
جميع بطاقاتنا مفعّلة لتنفيذ حركات السحب النقدي و المشتريات الدولية من خلال نقاط البيع المعتمدة لدى شركة فيزا خارج الأردن.
ما هو المطلوب لتقسيط حركة مشتريات (قسط على كيفك)؟
يمكن تقسيط الحركات التي تتم على البطاقات الائتمانية للمبالغ بين 100-5,000 دينار أردني وذلك ضمن سقف البطاقه. و تتم تقديم طلب خدمة التقسيط من خلال خدمالانترنت المصرفي iBank.jo بعد اتمام العملية الشرائية واقتطاع المبلغ من البطاقة وقبل مضي 14 يوم من تاريخ الحركة.
هل يمكن القيام بعمليات شراء من خلال الانترنت على البطاقات الائتمانية؟
نعم، يمكنك ذلك حيث ان جميع البطاقات تكون مفعله بقيمة 350 دينار اردني على عمليات الشراء عن طريق الانترنت. كما يمكنك تعديل او الغاء هذه الخدمة عن طريق iBank.jo او من خلال مركز الاتصال.