بالترقية الى بطاقة شوب آند شيب الائتمانية

استمتع بخصم 15% على رسوم الشحن و 2% عائد نقدي على مشترياتك.

من منا لا يحب التسوق عبر الانترنت بكل راحة؟ واقتناء أحدث الموديلات؟ أو الحصول على عروض لا تقاوم من جميع أنحاء العالم؟ شوب آند شيب تجعل التسوق أكثر سهولة!

نفوم مع شريكنا شوب آند شيب بتقديم عرض لا يمكنك رفضه! مع بطاقات شوب آند شيب الائتمانية استمتع بخصم فوري بنسبة 15% على رسوم الشحن من 17 صندوق شوب آند شيب حول العالم فضلا عن اشتراك مجاني مدى الحياة إن لم يكن لديك عنوان حالي. بالإضافة إلى 2% عائد نقدي على مشترياتك المحلية والدولية التي تتم الكترونيا أو عبر نقاط البيع عند استخدام البطاقتك الائتمانية. كل ما عليك هو أن تضبط بطاقة شوب آند شيب الائتمانية كبطاقة الدفع التلقائي لتحصل على 15% خصم على رسوم الشحن.

يمكنك الاستفادة من برنامج قسط على كيفك. حيث ستتمكن من تقسيط مشترياتك التي تتم عبر بطاقتك الائتمانية من أي متجر حول العالم على فترات مختارة 3، 6، أو 9 أشهر بفائدة 0%. على أن لا تقل قيمة المشتريات عن 300 دينار أردني ولا تزيد عن 5,000 دينار أردني للحركة الواحدة وبعمولة 2% بحد أدنى 20 دينار أردني وحد أعلى 100 دينار أردني حسب قيمة المبلغ المقسّط وتدفع لمرة واحدة.

للحصول على الاشتراك المجاني إن لم يكن لديك عنوان شوب آند شيب حالي، ولمعرفة كيفية ضبط بطاقتك الائتمانية للدفع التلقائي الرجاء الضغط هنا.

لمعرفة المزيد عن شوب آند شيب والعروض المقدمة الرجاء زيارة www.shopandship.com.

للحصول على بطاقة شوب اند شيب الائتمانية، اضغط هنا.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة أقرب فرع أو الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية +962 6 500 1515.

*تطبق الشروط والأحكام الخاصة بالمنتج والبطاقة الائتمانية.

استمتع بخصم فوري بنسبة 15% على رسوم الشحن