Best Internet Bank Best Innovative banking Service (Tip Your Kid) Most Innovative Co-Branded Credit Card Best Internet Bank Most Innovative SME Bank
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

فيزا و INVESTBANK يعلنان أسماء الرابحين لحضور أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 على حملة البطاقات الائتمانية

Date: 
Mon, 08/15/2016

منتصر دوّاس : نحن سعداء لاتاحة الفرصة لعملائنا لحضور هذا الحدث الرياضي العالمي

أعلنت شركة فيزا، رائدة المدفوعات الالكترونية في العالم والبنك الإستثماري ( (INVESTBANK ،www.investbank.jo، الرائد في تقديم ِالخدمات المصرفية المبتكرة، أسماء الرابحين بالرحلة السياحية لحضور دورة الألعاب أولمبياد "صيف ريو 2016" والتي تقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية في شهر أغسطس الحالي. وذلك ضمن حملة أطلقها البنك في وقت سابق استهدفت حاملي بطاقات فيزا الائتمانية .

وتأتي هذه الحملة التي يعود الشكر في تنفيذها لشركة فيزا ضمن استراتيجية INVESTBANK الهادفة إلى التواصل المستمر مع العملاء وتزويدهم بأفضل الخدمات والمنتجات.

وسلم السفير البرازيلي فرانسيسكو لوس الجائزة للرابحين عمر الشبيلات و عصام الخطيب، والتي تشمل تكاليف إقامة الرابحين ومرافيقهم بما فيها تكاليف الرحلة الجوية ذهاباً وإياباً والإقامة والتنقل وحضور الفعاليات فضلاً عن التكاليف الإقامة اليومية.

وهنأ مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس الرابحين بالجائزة في نهاية الحملة، كما شكر السفير البرازيلي على حضوره مراسم تسليم الجوائز ودعمه للحملة التي اطلقها البنك، وأضاف: "نحن نعي الشغف الذي يحمله العديد من عملائنا لحضور المباريات والمسابقات الدولية، وهي فرصة قد يحظى بها المرء مرة واحدة في حياته، ويسعدنا أن يكون لنا الدور لاتاحة هذه الفرصة لفائزيْن من عملائنا، ونشكر في هذا المجال شريكنا الإستراتيجي فيزا، المزود الحصري لخدمات البطاقات الإئتمانية لصيف ريو 2016 والذي منح هذه الفرصة المميزة للرابحين من حاملي بطاقات الائتمان".

من جهته قال المدير العام لدول المشرق العربي في شركة” فيزا” ، نبيل طبارة: "نحن نمنح اليوم عملائنا في الأردن والذين يستخدمون بطاقات INVESTBANK فرصة ربح رائعة مع البنك وفيزا، ونأمل أن يتمكن الرابح بهذه الجائزة من الاستمتاع بهذه التجربة خلال إقامته في ريو دي جانيرو وأن يكون جزءا من هذا الحدث المميز."

وأضاف طبارة " لقد ساهم دعم شركة "فيزا" للأولمبياد ومنذ فترة طويلة في بث الروح الحماسية التي يحملها هذا الحدث حول العالم كما ساهم في توضيح فوائد البطاقات الائتمانية للعملاء ونأمل أن تشكل هذه الحملة حافزا اضافيا للعملاء لاستخدام البطاقة الائتمانية بشكل اوسع ".

وكانت الحملة قد استهدفت حاملي بطاقات ائتمان INVESTBANK الذين يدخلون السحب تلقائيا، ً حيث تزداد فرصتهم في الربح كلما ازداد استخدامهم لبطاقاتهم في الفترة الواقعة ما بين شهر آيار وشهر تموز من العام الماضي. بالإضافة لبرنامج المكافآت النقدية الذي يمنح العملاء استرداد 2% عائد نقدي على كل عملية شرائية يقومون بها من خلال بطاقاتهم الائتمانية.