أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

شروط و أحكام حملة ادفع للمدرسة بكرتك ومصاري القسط بترجعلك

في حملة INVESTBANK على البطاقات الائتمانية تحت عنوان "ادفع للمدرسة بكرتك ومصاري القسط بترجعلك": نبين فيما يلي الشروط والأحكام الخاصة بالحملة:

  1. تبدأ الحملة بتاريخ16/7/2017 وتستمر حتى 31/10/2017.
  2. تشمل هذه الحملة بطاقات INVESTBANKالائتمانية التابعة لقطاع الأفراد بجميع أنواعها للعملاء الحاليين والجدد.
  3. يدخل بالسحب البطاقات التي تستعمل لغايات شخصية فقط ولا تدخل السحب البطاقات لغير الاغراض الشخصية
  4. سيتم السحب على أربعة فائزين، حيث يكون السحب الأول في منتصف شهر 9 و السحب الثاني في منتصف شهر 11.
  5. الجائزة المقررة لهذه الحملة عبارة عن قيمة الرسوم المدرسية المدفوعة على البطاقة الائتمانية.بحد أعلى 10,000 دينار أردني للرابح الواحد و بموجب ايصال رسمي صادر عن المدرسة .
  6. تقيد قيمة الجائزة في بطاقة العميل الائتمانية بعد الاعلان عن اسم الرابح.
  7. يحصل العميل على خمسة فرص عند استخدام البطاقة الائتمانية وفرصة اضافية لكل 500 دينار أردني مدفوعة لسداد الأقساط المدرسة السنوية.
  8. يتحمل الفائز قيمة الضرائب المفروضة على الجوائز وحسب تعليمات دائرة ضريبة الدخل وسيتم اقتطاع الضريبة من المبلغ مباشرةً.
  9. سيتم إعلام الفائزين بواسطة الهاتف و/أو البريد الإلكتروني بناءً على معلومات الاتصال المتوفرة لدى البنك واذا لم تكن المعلومات دقيقة أو صحيحة أو لم يتم الرد من قبل الرابح خلال فترة خمسة أيام عمل يحق للبنك الغاء الجائزة واعادة السحب مرة اخرى.
  10. يحق للبنك الاعلان عن الفائز بالشكل الذي يراه مناسباً سواء بكتابة الاسم و\أو التصوير وغيره واعتبار اي شخص مستنكف عن ذلك غير فائز ولا يحق له بالمطالبة بقيمة الجائزة.
  11. لا يحق للفائز تفويض شخص اخر لاستلام جائزته الا بموافقة البنك.
  12. يدخل في السحب أقارب موظفي البنك والشركات التابعة من الدرجة الأولى.
  13. يملك INVESTBANK الحق في إنهاء هذه الحملة.
  14. على الفائز ان يكون مقيماً في الاردن.
  15. في حال كان الفائز من العملاء المقترضين من البنك و غير ملتزم بسداد المستحقات يحق للبنك تسديد اي مبالغ مستحقة على العميل من الجائزة دون الحاجة لموافقة العميل.