أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

شركة الامداد

تأسست هذه الشركة بترخيص من البنك المركزي كشركة تابعة للبنك الإستثماري لتسهيل العمليات التجارية للعملاء من خلال تقديم خدمات مبتكره متعلقة بتمويل التجارة وبلأخص تمويل البضائع للتجار و المصانع.

ترتكز خدمات الشركة على محورين اولهما امكانياتها المالية لتمويل البضائع وثانيهما قدرتها على إدارة وتقديم الدعم اللوجستي اللازم ( شحن، تخليص، تخزين ) لإيصال البضاعة للسوق بأسهل الطرق .

تقوم فلسفة عمل شركة على اعتبار البضاعة الضمان الأساسي للتمويل ( تمويل البضاعة بضمان البضاعة) حيث يتم تخزين البضاعة الممولة بالمستودعات التابعة للشركة سواء كانت على طريقة البوندد أو كمستودعات مجمركة للبضائع الخاصة أو المعفية من الجمارك.

تختص الشركة بتمويل البضائع، وعليه فالعملاء المستهدفون بالدرجة الاولى من خدماتها هم التجار والصناعيون من خلال إستيراد و تخزين المواد الأولية اللازمة للصناعة سواء كان ذلك لتزويد السوق المحلي أو طلبيات التصدير .

تتيح الشركة للقطاع التجاري المجال واسعا للإستفادة من خدماتها من خلال تمويل المستوردات،وهي بذلك مستعدة لتمويل أي تاجر يستورد بضاعه من موردين موثوقين ويثبت قدرته على بيع وتسويق هذه البضاعة وذلك بضمان البضاعة .

تستهدف هذه الشركة بخدماتها قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطه الحجم لكنها مصممة ايضا لخدمة قطاع الشركات الكبيرة

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة   www.imdad.net