أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

شراء سيارة

اشترِ سيارة أحلامك!

إن شراء سيارة هي عملية شخصية ويجب أن تتم بأريحية؛ أولاً، يقرر الشخص نوع السيارة التي تناسبه، حيث تتعدد الخيارات أمامه ويقوم بتحديد ما يريد عن طريق تحديد أولوياته واحتياجاته. ومن ثم يقوم بالبحث عن الخيارات والإضافات والموديلات التي يرغب في تواجدها في السيارة.

اختيارالوكيل مهم كاختيارك لنوع السيارة!

عند تحديد نوع السيارة، اختر الوكيل المناسب. قم بزيارة الوكلاء من ذوي السمعة الطيبة في خدمة العملاء، وخدمات ما بعد البيع، وفريق عمل ذو خبرة، حيث يقوم الوكلاء بتقديم عروض مغرية في نهاية العام، أو في نهاية موسم الموديل. لا تنسَ فحص أي سيارة وتجربتها قبل أن تقرر شرائها.

تفّحص السيارة بتمعّن!

قبل تجربة قيادة السيارة، قم بتفحص السيارة جيداً لترى ما توفره من خصائص وخيارات؛ حيث يتم إنتاج نفس الموديل بعدة إصدارات تتمع كل منها بميزّات تختلف عن الأخرى. تذّكر قائمة أولوياتك وحاجاتك وتأكد من توفرها في السيارة. توّخى الحذر عند تفحص الميزات وهيكل السيارة؛ حيث تخفي معظم السيارات عيوبها بشكل جيد وخاصة السيارات المستعملة، كما أن رؤية العلامات المنبهة تجنبك الوقوع في مشاكل مستقبلية وتوفر عليك الوقت والمال.

تمتع بالقيادة!

عندما تقرر نوع السيارة وموديلها وتجد الوكيل المريح في التعامل وتكون مستعداً لعملية الشراء، تأكد من الكفالة وتأمين السيارة واتفق على سعر معقول. ولكن قبل ذلك يجب أن تقوم بتسعير ذلك الموديل في أماكن مختلفة للتأكد من أنك سوف تحصل على أفضل سعر. بعد الإنتهاء من كل ذلك أصبحت الآن جاهزاً لعملية الشراء.

وقع العقد واشترِ السيارة وتمتع بالقيادة!

التمويل الذكي ؛

"نحن نؤمن بأن كل فرد يعيش نمط حياة مميز ومختلف عن الآخر"

مع تعقيدات الحياة الاقتصادية ومفاجآتها، لماذا تقوم بتجميّد أموالك وتخسر فرصة إستثمارها؟حيث تسمح الأموال النقدية لك باستثمار الفرص التي قد تعرض عليك. يقدم لك البنك الاستثماري أسعار فائدة منافسة تتناسب مع حاجاتك؛ و بناءً على ذلك نقوم بتقديم عدة خيارات لتمويل مركبتك تتناسب مع نمط حياتك.

قم بزيارة أقرب فرع لمعرفة كيف يمكنك أن تتولى عجلة القيادة أسرع.