أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

سوق الشمس البلدي

بالشراكة مع الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، اتخد INVESTBANK زمام المبادرة في دعم الزراعة العضوية وتطوير سوق الشمس البلدي، أول سوق للزراعة العضوية في الأردن.

من خلال أنشطته المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية، يدعم INVESTBANK المبادرات الفريدة والفعّالة لبناء قدرات الأفراد والمجتمعات لتحقيق المزيد من النجاح والازدهار وتعزيز روح الولاء والمسؤولية تجاه المجتمع الأكبر.

بهدف دعم المزارعين المحليين في عجلون، قام INVESTBANK بتدريب المزارعين على كيفية خفض كمية المنتجات المهدورة وتغليف المنتج بشكل سليم. كما قام INVESTBANK بتمويل البذور العضوية والمبيدات الحشرية والأسمدة الطبيعية ومياه الري. في سنة واحدة، تمكن المزارعون من مضاعفة إنتاجهم وبدء نشاطهم التجاري في السوق المحلي.

وقد سهّل INVESTBANK قنوات جديدة للبيع، لتمكين المزارعين للمنتجات العضوية تجاوز مجتمعهم المحلي السائد في عجلون والوصول إلى سوق جديد في عمّان، وتجربة مستوى أعلى من التسويق والمبيعات والتجارة.

تفضلوا بزيارة سوق الشمس البلدي المدعوم من INVESTBANK وبإدارة الجمعية الملكية لحماية الطبيعة حيث يعرض السوق منتجاتت طازجة بالإضافة إلى منتجات طبيعية معبأة كزيت الزيتون والبقوليات الجافة والأعشاب والعسل والمربيات. ويفتح السوق أبوابه في كل يوم جمعة من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً في برية الأردن في جبل عمّان. الموقع الالكتروني: www.souqalshams.com.

للطلب او خدمة التوصيل يرجى الاتصال على 446 2073 77 962+.