أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

بيع المنزل

البيع خطوة

يعد بيع المنزل مهمة شاقة؛ حيث أن عملية الاستعانة بخبراء متخصصين يقومون بتقديم أفضل الطرق لك، يجعل عملية البيع أكثر سهولة، كما أن بيع المنزل بطريقة ناجحة هو خطوة تسهّل انتقالك إلى مرحلة جديدة.

استعن بسمسار العقارات

عند بيعك لمنزل ينصح بالاستعانة بخبراء في مجال العقارات،حيث سيعمل مكتب العقارات على مساعدتك على تقييم سعر المنزل حسب وضع السوق ووفق عمليات البيع في المنطقة كما يكون المكتب العقاري مسؤولاً عن إيجاد المشتري المناسب وعرض المنزل عليه وتوضيح أهم الخصائص التي تميّزه، كما تتم مناقشة جميع تفاصيل البيع والشراء بين المكتب و المشتري.

تقدّم

إن وضع اللمسات الأخيرة عند بيع المنزل يساعد في التقدم لاتخاذ الخطوات القادمة! يقدم المشترون عروضهم وما عليك إلا أن تقبل أو ترفض العرض بناءً على استشارات قدمت لك. كما تستطيع تقديم عروض مقابلة عن طريق تعديل العروض الأصلية وتفاصيل العرض. وعند الإتفاق على سعر نهائي يساعدك المكتب العقاري على إتمام العملية بيسر وسهولة. وبعد إتمام عملية الشراء وتسليم مفاتيح المنزل، امضِ قدماً لتحقيق مستقبلك!