أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

بطاقتك الائتمانية مزودة بخدمة ال VBV تلقائياً

شروط ميزة VBV:

يرجى قراءة الشروط و الأحكام الخاصة بميزة VBV قبل استخدامها، أي كلمة "نحن" في النص تعود للبنك، "انت" "أنتم" تعود لمستخدم هذه الخدمة.

استخدام ميزة VBV:

  • سيتم تطبيق لائحة الشروط التالية عند استخدام خدمة ال VBV.
  • ما لم ينص على خلاف ذلك، فإن المصطلحات المحددة في شروط الخدمة هذه محددة في شروط البطاقة.
  • للاستعلام عن أي من الشروط التالية يرجى مراجعة مركز الاتصال لدى البنك.

ما هي خدمة ال VBV؟

  • ميزة VBV توفر وسيلة اضافية و مجانية لمزيد من الأمن وراحة البال عند التسوق عن طريق الانترنت.
  • ان البنك لا يضمن مدى الأمان للحركات التي تتم عن طريق الانترنت و انما يعمل كوسيط بين العميل و التاجر فقط، و بذلك أنت المسؤول تماماً عن أي عملية شرائية تتم على بطاقتك الائتمانية عن طريق الانترنت.
  • ان هذه الخدمة متاحة لجميع أنواع البطاقات الائتمانية و بشكل تلقائي، فلا حاجة هناك لأن يتم الاشتراك بالخدمة بشكل منفرد. يتم اشراك جميع عملاء البنك الاستثماري عند القيام بتوقيع نماذج الحصول على البطاقة الائتمانية بالاضافة للشروط و الاحكام الخاصة بالبطاقة،سيتم ارسال رسالة نصية لكل عميل مشترك في الخدمة و ذلك على رقم الهاتف الخاص بالعميل و المسجل لدى البنك.
  • بمجرد موافقتك على الشروط الخاصة بهذه الخدمة، فإنك تؤكد أنه قد وصلتك جميع الشروط والأحكام الخاصة بها التي يطبقها كل تاجر، و التي يتم الرجوع اليها عن طريق هذا المحتوى.

طريقة عمل ميزة الVBV ؟

  • عند استخدام البطاقة للشراء عبر الانترنت عن طريق أي من المتاجر التي تدعم هذه الميزة فإن شاشة ادخال الرمز السري لمرة واحدة و الذي تم ارساله لرقم هاتف العميل سوف تظهر ليتم التحقق من صحة العميل الذي تمت عن طريقه هذه العملية، و بقيام العميل بادخال هذا الرمز فانه تتم الموافقة من خلاله على جميع الشروط و الأحكام الخاصة باستخدام هذه الخدمة.
  • في حال عدم ادخال الرقم السري بشكل صحيح فان عملية الشراء عن طريق التاجر لن تتم بنجاح و سيتم ايقافها من قبل الموقع.
  • في حال عدم اتمام متطلبات عملية الدفع الآلي فإنه لن تكتمل العملية الشرائية.

متطلبات استخدام ميزة VBV؟

  • يجب التأكد من تحديث رقم الهاتف المسجل لدى البنك.
  • يجب عدم السماح لأي أحد باستخدام الرقم السري، مع ضرورة اعلام لبنك في حال حصول أية حادثة لقيام أي طرف ثالث باستخدام الرقم السري.
  • التأكد من جاهزية الهاتف لاستقبال الرسائل النصية، مع تحمل العميل لكافة المصاريف للحصول على خدمة الرسائل النصية.

ماذا يحصل في حال عدم وجود هاتف محمول؟

اذا لم يكن لديك هاتف محمول أو لم تزودنا برقم هاتفك الجوال، فلن يتمكن البنك بتزويدك بالرقم السريعن طريق رسالة نصية، .يرجى مخاطبة مركز الاتثاصل لتسجيل رقم الهاتف المعتمد لديك.

ماذا أفعل إذا اشتريت شيئا على الإنترنت ولم تظهر شاشة "VBV"؟

  • لن تظهر شاشة التحقق من الرقم السري دائما. قد يكون هذا بسبب، على سبيل المثال، إجراء عملية شراء عن طريق الانترنت من تاجر لا يستخدم الخدمة.
  • اذا لم تظهر شاشة VBV، فما عليك سوى المضي قدما في عملية الدفع الآلي المتبعة عادة.

سياسة الخصوصية

لن تتم مشاركة الرقم السري أو المعلومات الشخصية مع التجار عند الشراء عن طريق الإنترنت.

المسؤولية

  • لن يكون البنك مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام الخدمة أو من أي من المعاملات عبر الإنترنت.
  • لن يكون البنك مسؤولا أيضاً عن أي تعديل أو تعليق لهذه الخدمة.
  • نظرا لطبيعة الخدمة، فإن البنك لن يكون مسؤولاً عن أي خسارة أو تلف للبرامج أو الکمبيوتر أو الاتصالات أو غيرھا من المعدات نتجت بسبب استخدام ھذه الخدمة.

تعاملك مع التجار

المراسلات الخاصة بك أو التعامل مع التجار عبر الإنترنت أو من خلال الخدمة هي فقط بينك وبين التاجر، و ان البنك يخلي مسؤوليته من أي خسارة أو ضرر قد تحدث نتيجة لهذه المعاملات. مشاركة التاجر في الخدمة لا تشير إلى أننا نوصي أو نؤيد أي تاجر. على سبيل المثال، الخدمة لا تتحقق من هوية التاجر أو نوعية السلع أو الخدمات.

حقوق ملكية VBV

لن تحصل على أي حقوق ملكية أو عنوان في أي من البرامج المتاحة لك من أجل استخدام الخدمة.

إنهاء الخدمة وتعديل الشروط

  • قد نقوم مؤقتا بإلغاء تنشيط قدرتك على استخدام الخدمة و / أو إنهاء استخدامك للخدمة دون الحاجة إلى تقديم أي أسباب لذلك ودون أي مسؤولية من البنك، قد يقوم البنك بتزويدك بإشعار مسبق قبل 7 أيام، ما لم يقرر البنك وفقا لتقديره الخاص تعطيل الخدمة دون الحاجة إلى تقديم أسباب لذلك عن طريق إشعار بفترة أقصر يحددها البنك. في الظروف الاستثنائية وفقا لتقديره الخاص.
  • لحمايتك، يجوز لنا (ولكن ليس ملزما بذلك) إلغاء تنشيط قدرتك على استخدام الخدمة تلقائيا إذا لم يتم استخدامها مرة واحدة على الأقل خلال فترة 12 شهرا.
  • يجوز للبنك في أي وقت ووفقا لتقديره الخاص تعديل شروط الخدمة دون الحاجة إلى أي إشعار مسبق. وتسري أي تعديلات من هذا القبيل بعد تنفيذها من قبل البنك و / أو بعد قيام البنك بإخطارك بها. أنت توافق كذلك على أنه يجوز للبنك في أي وقت ووفقا لتقديره الخاص أن يختار تغيير طريقة التسجيل في هذه الخدمة، سواء عن طريق طلب التسجيل الذاتي أو غير ذلك.