أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لإبتكار الخدمات المصرفية ( دلل أطفالك) أفضل البطاقات الائتمانية المشتركة إبداعاً أفضل بنك للحلول المصرفية الإلكترونية أفضل بنك لابتكارالخدمات المصرفية للشركات المتوسطة والصغيرة
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure
Facebook Twitter INVESTBANK Brochure

الملكيات الريفية

الزراعة استثمار

تعتبر الأرض الريفية استثمار قيّم؛ حيث تعد بمثابة منزل آخر للراحة والإسترخاء. وعند شراء الأرض بذكاء وحكمة، فإنك تقوم بشراء استثمار للمستقبل وقد تعود عليك بالربح الوفير عند بيعها أو تطويرها في المستقبل.

اختيار القطعة المناسبة

يعد شراء أرض ريفية استثمار ينبغي أن يتم بعد البحث بدقة عن الخيارات المطروحة. وقد تساعدك عملية الإجابة على بعض الأسئلة الإستراتيجية البسيطة في اتخاذ قرار بشأن القطعةالمناسبة، بالإضافة إلى أخذ جوانب أخرى بعين الاعتبار مثل موقع الأرض والغرض منها والتي ستساعدك أيضاً على تحديد الوجهة الصحيحة للاختيار.

أبعاد أخرى

بعد اختيار الموقع المناسب للأرض، يجب عليك تفحص ودراسة جوانب أخرى لها تتناسب مع خطتك. استشر خبير عقارات ريفية يدرك أهم نقاط بيع وشراء مثل هذه الملكيات. تأكد من أغراض استخدام الأرض، وإمكانية تغيير منحاها. تذكر الإستفسار عن وصول الخدمات الأساسية للمنطقة وغيرها من الأمور والخدمات الرئيسية.

الجدوى المستقبلية هي ما تسعى إليه

خذ بعين الاعتبار جميع الخيارات، واستفسر عن جميع الأسئلة التي تجول في خاطرك لإتخاذ قرار بشأن عملية الشراء. كما أن الجدوى المستقبلية وقابلية الأرض للإزدهار والنمو هي ما تسعى للحصول عليه عند شرائك أرضاً ريفية. نقوم في البنك الاستثماري بتوجيهك لأفضل العروض التمويلية لتحقيق أهدافك وطموحاتك الاستثمارية.